الرئيسية / أخبار مميزة / المكاري استقبل المدير الجديد لمكتب صحيفة “الأنباء” الكويتية في بيروت
المكاري الأنباء الكويتية بيروت

المكاري استقبل المدير الجديد لمكتب صحيفة “الأنباء” الكويتية في بيروت

استقبل وزير الاعلام في حكومة تصريف الاعمال المهندس زياد المكاري في مكتبه بالوزارة اليوم، المدير الجديد لمكتب صحيفة “الأنباء” الكويتية في بيروت الزميل ناجي شربل، الذي عينته إدارة الصحيفة خلفا للزميل الراحل عمر حبنجر.
وقدر المكاري لدولة الكويت” مواقفها الداعمة للبنان في كال المجالات وخصوصاً في المجال الاعلامي”. وتوجه بالتحية لوزير الاعلام والثقافة الكويتي عبد الرحمن المطيري، “وقد هنأته مرارا بمنصبه الذي احتفظ به في الحكومات المتعاقبة”. كما حيا إدارة صحيفة “الأنباء” الكويتية بشخص رئيس تحريرها السيد يوسف خالد المرزوق، “لثقتها بالاعلام اللبناني وتعاطيها المهني مع أخبار بلدنا، وتقديرها للجالية اللبنانية في الكويت بتزويدها بأخبار لبنان يوميا، وتحولها مرجعا موثوقا في اعلامنا المحلي”.
وشكر شربل للوزير المكاري اهتمامه بممثلي وسائل الاعلام العربية والأجنبية، وما يبذله من جهود في سبيل المؤسسات الاعلامية اللبنانية من قطاع خاص ورسمي.
ثم زار شربل مدير “الوكالة الوطنية للاعلام” زياد حرفوش، مقدرا جهوده “في هذا المرفق الاعلامي الحيوي، الذي يقدّم صورة ناصعة عن إدارات الدولة اللبنانية، في ظل الظروف الصعبة التي يتحملها الزملاء الذين يعملون باللحم الحيّ”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *