الرئيسية / أخبار مميزة / فرص عمل للإعلاميين
ملف فرص عمل للاعلاميين

فرص عمل للإعلاميين

أعلنت وزارة الإعلام “في إطار مساعيها لمساعدة الجسم الإعلامي اللبناني في إيجاد فرص عمل، عن استقبالها عروض عمل من المؤسسات العاملة في قطاعي الإعلام والإنتاج، على أن يتم نشر الوظائف المتاحة على الموقع الإلكتروني للوزارة التي تلعب دور الوسيط www.ministryinfo.gov.lb وبذلك يتم تأمين تواصل مباشر بين المؤسسات الإعلامية والإنتاجية وطالبي الوظائف”.

يمكن للراغبين من المؤسسات التواصل مع وزارة الاعلام لوضع طلباتهم على البريد الإلكتروني التالي: info@ministryinfo.gov.lb ، على ان يكون تواصل طالبي العمل مع المؤسسات مباشرة.

ويهم الوزارة بعد ورود مجموعة كبيرة من السيرة الذاتية لطالبي العمل، التأكيد على ان التواصل هو مع المؤسسة طالبة العمل فقط، وليس مع الوزراة، وستهمل كل سيرة ذاتية تردها على البريد الالكتروني اعلاه لانه مخصص فقط للمؤسسات التي ترسل عبره حاجاتها ليتم نشرها.

في ما يلي بعض فرص العمل الاعلامية المتاحة حاليا:

==================================================

قناة Aljadeed TV في #لبنان تبحث عن مونتاج/مصور لإنتاج محتوى يعرض على منصات التواصل الاجتماعي.
إذا كنت تجيد/ين صناعة المحتوى هذه اضافة.
للمهتمين ارسال السيرة الذاتية وبداخلها روابط (لينكات) لاعمال منجزة تصوير او مونتاج ، مع عنوان editor for special content
على البريد الإلكتروني للقناة: Hr@aljadeed.tv

==================================================

فرص عمل

 

==================================================


Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/newsluck/public_html/libraries/class-wp-comment-query.php on line 405

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *