الرئيسية / أخبار مميزة / وفد منسقية شبكة الأمان للسلم الأهلي عرض مع المكاري تصاعد الخطاب الإعلامي التحريضي وجهود دعم الحوار
وفد منسقية شبكة الأمان للسلم الأهلي المكاري

وفد منسقية شبكة الأمان للسلم الأهلي عرض مع المكاري تصاعد الخطاب الإعلامي التحريضي وجهود دعم الحوار

زار وفد من المنسقية العامة لشبكة الامان للسلم الاهلي برئاسة المنسق العام المحامي الاستاذ عمر زين وزير الاعلام في حكومة تصريف الأعمال  زياد المكاري وبحث معه الأوضاع العامة ولا سيما تصاعد الخطاب الإعلامي التحريضي والتطورات السياسية والأمنية.

أطلع الوفد, بحسب بيان،  الجهود التي تقوم بها المنسقية بالتنسيق مع ملتقى الاديان والثقافات للتنمية والحوار برئاسة العلامة السيد علي فضل الله والمرجعيات الدينية والوطنية من أجل تعزيز أجواء الوحدة الوطنية ودعم الحوار ورفض خطاب التحريض والكراهية.
عرض الوفد أيضا نتائج  جولته  على نقابتي الصحافة والمحررين والمجلس الوطني للاعلام واهم الافكار العملية التي تم التوصل إليها ومنها: إقامة مؤتمر وطني لدعم الحوار ورفض خطاب الحرب الاهلية وخطاب الكراهية وتشكيل لوبي لبناني رافض للتقسيم والفيدرالية والقيام بحملات إعلامية وشعبية من أجل حماية السلم الأهلي.
وتم عرض التعاون بين المنسقية ووزارة الاعلام وتم الاتفاق على متابعة الخطوات العملية بشكل مشترك وبالتعاون مع سائر النقابات المهنية والمرجعيات الدينية والمؤسسات الحوارية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *