الرئيسية / أخبار مميزة / المكاري: ثروة لبنان في العقل والطموح والحلم اللبناني
جوائز الموركس دور المكاري

المكاري: ثروة لبنان في العقل والطموح والحلم اللبناني

إفتتحت لجنة جوائز الموركس دورمعرض لوحات للرسام اللبناني الفرنسي Andre Verdureau ضمن فعاليات بيروت عاصمة الإعلام العربيفي غاليري سمراني في زوق مصبح، برعاية وزير الاعلام في حكومة تصريف الأعمال زياد المكاري وفي حضور وجوه فنية ثقافية واجتماعية.
بداية تحدث الرسام فيرديرو عن معرضه في مضمونه وابعاده شاكرا للوزير المكاري رعايته وللجنة الموريكس دور دعمها لفكرته .

ومن ثم كانت كلمة للدكتور زاهي حلو وشقيقه الدكتور فادي شددا فيها على “اهمية ابراز وجه لبنان الفن والثقافة والسياحة بعيدا من الاجواء الاقتصادية والسياسية”، مطلقين شعار حفل الموريكس لهذا العام الذي سيقام في 17 ايلول في كازينو لبنان  وهو “stay alive “، لبث الطاقة الايجابية في لبنان .

 

الوزير مكاري

بعدها تحدث الوزير المكاري عن شعار هنا بيروتالذي اطلق في وزارة الاعلام ضمن فعاليات بيروت عاصمة الاعلام العربي  وقال: “نحن نعيش في بلد لديه كل طاقات الفن والثقافة والادب والاعلام علما ان الدخل القومي الأعلى في لبنان هو كل ما له علاقة بالفن والثقافة والهندسة والكتب والسينما، فثروة لبنان هي انتم الناس الموجودون هنا والعقل والطموح والحلم  اللبناني“.

وختم مبديا سعادته بشعار حفل الموريكس هذا العام، طالبا من الإعلام التركيز على “الطاقات الإيجابية في لبنان من ضمن جميع الاحتفالات والمهرجانات في سائر المناطق اللبنانية“.

وفي الختام رفعت الستارة عن اللوحة الخاصة التي تحمل  الشعار الجديد لحفل الموركس دورلعام 2023.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *