الرئيسية / أخبار مميزة / المكاري بعد لقائه الخطيب: كانت جلسة غنية وبحثنا في الحوار بين الطوائف
3c042d7a-e5e8-490f-9754-807fd07cadf7

المكاري بعد لقائه الخطيب: كانت جلسة غنية وبحثنا في الحوار بين الطوائف

استقبل نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى العلامة الشيخ علي الخطيب ظهر اليوم في مقر المجلس وزير الاعلام زياد المكاري في زيارة تعارفية وتهنئة بحلول شهر رمضان المبارك، وتم خلالها البحث في الشؤون والقضايا الإعلامية، وتم التداول في تطورات الاحداث في لبنان والمنطقة.

ورحب الخطيب بالوزير المكاري في مقر المجلس الذي “يعتبر الاعلام رسالة وطنية وإيمانية ينبغي العمل على صونها وتطويرها بالتزام الصدقية والموضوعية والابتعاد عن إثارة النعرات الطائفية والمذهبية”.

وشدد الخطيب على “ضرورة أن تسهم وسائل الاعلام اللبنانية في تعزيز التعاون بين اللبنانيين وإشاعة أجواء التفاهم ونشر ثقافة التواصل والابتعاد عن الخطاب المتشنج الذي يباعد بين اللبنانيين ويثير الفتن والنعرات، فيما المطلوب العمل لحفظ وحدة واستقرار اللبنانيين”.

المكاري
بعد اللقاء أدلى الوزير المكاري بالتصريح التالي: تشرفت بلقاء سماحة الشيخ علي الخطيب، وكان لقاء تعارف من ضمن جولة أقوم بها على المرجعيات الروحية، ووضعنا سماحته في أجواء الاجتماع الذي انعقد أمس في وزارة الاعلام وضم كل وسائل الاعلام اللبنانية، وكانت جلسة حوار لتنظيم بيتنا الداخلي والمتعلق بالانتخابات النيابية، وتطرقنا الى موضوع الحوار الوطني والحوار بين الطوائف والمذاهب وكانت جلسة غنية”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *