الرئيسية / أخبار مميزة / وزير الاعلام جال في أقسام الوزارة منوها بجهود العاملين : سأتابع موضوع ترميم الاضرار الناجمة عن انفجار المرفأ ومشاريع المكننة مع الهيئات الدولية
جولة مكاري وزارة

وزير الاعلام جال في أقسام الوزارة منوها بجهود العاملين : سأتابع موضوع ترميم الاضرار الناجمة عن انفجار المرفأ ومشاريع المكننة مع الهيئات الدولية

جال وزير الاعلام زياد المكاري في أقسام وزارة الاعلام، في حضور المدير العام للوزارة الدكتور حسان فلحة ورؤساء الوحدات والدوائر. وتفقد المديرية العامة للاعلام ، مصلحة الديوان، الوكالة الوطنية للاعلام، اذاعة لبنان ومديرية الدراسات والمنشورات اللبنانية، الأرشيف، ودائرة الشؤون القانونية، واطلع على سير العمل فيها.

واذ اثنى  بعد الجولة على “جهود الموظفين الذين يعملون في أصعب الظروف”، استمع الوزير المكاري الى مطالبهم، وطلب من المديريات التابعة للوزارة إجراء “جردة” بالموجودات الهالكة بهدف إحصائها.

وأكد المكاري “متابعته موضوع ترميم الاضرار الناتجة من انفجار مرفأ بيروت مع منظمة “اليونيسيف” ومع الهيئة العليا للاغاثة، وهو اتصل لهذه الغاية بالامين العام للهيئة اللواء محمد خير بهدف انجاز باقي الاصلاحات في الاقسام المتضررة في الوزارة”.

كماأكد  متابعته مشاريع “المكننة مع الهيئات الدولية”.

جولة مكاري وزارة 1

جولة مكاري وزارة 2

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *