الرئيسية / أخبار مميزة / الرئيس عون استقبل وزير الاعلام الجديد وعرض مع هوينشتاين للاوضاع المكاري: ازمة البلد تتطلب منا العمل بدل الكلام
1EE97B00-F02C-4D04-A737-222E85DDBC7D

الرئيس عون استقبل وزير الاعلام الجديد وعرض مع هوينشتاين للاوضاع المكاري: ازمة البلد تتطلب منا العمل بدل الكلام

أعلن وزير الاعلام الجديد المهندس زياد المكاري، ان “الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، تتطلب الارتقاء بالعمل الوزاري من اجل تخفيف المعاناة عن اللبنانيين، كما تفضيل المصلحة الوطنية على الحسابات الضيقة الى رحاب العمل الوطني الجامع”.

كلام الوزير المكاري جاء بعد استقبال رئيس الجمهورية العماد ميشال عون له ظهر اليوم في قصر بعبدا، لمناسبة تعيينه وزيرا للاعلام خلفا للوزير السابق جورج قرداحي.

وتمنى الرئيس عون للوزير المكاري “التوفيق في مهامه الجديدة”، مشددا على “أهمية وسائل الاعلام على اختلاف أنواعها في هذه المرحلة الدقيقة من تاريخ لبنان”.

بعد اللقاء، أدلى الوزير المكاري بالتصريح الآتي: “لا يمكن الانطلاق بمهامي الوزارية من دون ان اتشرف بزيارة فخامة الرئيس العماد ميشال عون والاستماع الى توجيهاته، حيث كانت مناسبة كي اشكر كل من منحني الثقة، وأتمنى التعاون بين الجميع لما فيه خير لبنان واللبنانيين. ولا شك ان دقة المرحلة وحساسيتها، كما الظروف الصعبة، تتطلب الارتقاء بالعمل الوزاري من اجل تخفيف المعاناة عن اللبنانيين، كما تفضيل المصلحة الوطنية على الحسابات الضيقة، الى رحاب العمل الوطني الجامع. واخترت في هذه المرحلة الا اتحدث قبل ان اتسلم مهامي، وانا قريب من الجميع. البلد يعاني من ازمة كبيرة تتطلب ان نعمل بدل ان نتكلم”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *