الرئيسية / أخبار مميزة / الحلبي رحب بقرار أساتذة الثانوي الرسمي بالعودة إلى التدريس واعطى توجيهاته بالدفع المنتظم للمتعاقدين والعاملين في المدارس شهريا
عباس الحلبي

الحلبي رحب بقرار أساتذة الثانوي الرسمي بالعودة إلى التدريس واعطى توجيهاته بالدفع المنتظم للمتعاقدين والعاملين في المدارس شهريا

رحب وزير التربية والتعليم العالي الدكتور عباس الحلبي بقرار رابطة أساتذة التعليم الثانوي الرسمي بالعودة إلى التدريس، واعتبر أن “هذا الأمر يسهم في شكل كبير في عودة الانتظام إلى السنة الدراسية”. ووجه تحية تقدير إلى رابطة معلمي التعليم الأساسي الرسمي ورابطة أساتذة التعليم المهني والتقني الرسمي، على “اتخاذهما القرار سابقا بالتعليم في المدارس الرسمية والمعاهد الفنية”.

ودعا الحلبي “لجان المتعاقدين في التعليم الرسمي في المدارس والثانويات والمهنيات إلى الانضمام إلى زملائهم في المدارس، من أجل إنقاذ العام الدراسي والتحضير للامتحانات الرسمية”.

من جهة ثانية أعطى الحلبي توجيهاته للادارة لكي يتم الدفع المنتظم للمتعاقدين بكل مسمياتهم وللعاملين في المدارس شهريا، وبالتالي إعداد الإجراءات الإدارية لهذه الغاية. كما كلف الإدارة إنهاء الإجراءات لدفع التسعين دولار للجميع بصورة شهرية أيضا.

وكلف المناطق التربوية ومديري المدارس بذل المزيد من الجهود لإنجاز اللوائح العائدة للدفع الشهري لجميع المعنيين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *