الرئيسية / أخبار مميزة / وزارة الاعلام ذكرت المؤسسات الإعلامية والصحافيين بأن فترة الترشيحات لجائزة بيروت للانسانية تنتهي اليوم
وزارة الاعلام

وزارة الاعلام ذكرت المؤسسات الإعلامية والصحافيين بأن فترة الترشيحات لجائزة بيروت للانسانية تنتهي اليوم

ذكرت وزارة الاعلام في بيان الى انتهاء مهلة ترشيح الاعمال لجائزة بيروت للانسانية اليوم الجمعة في 10 ايلول، ليصار بعدها إلى رفع كل الأعمال المرشحة إلى الأمانة العامة لجامعة الدول العربية وتقييمها من قبل لجنة تحكيم يترأسها لبنان وبعضوية متخصصين من الدول أعضاء المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الإعلام العرب، بالإضافة إلى ممثل عن الأمانة الفنية لمجلس وزراء الإعلام العرب.
وذكر البيان بانه يتوجب على الوسائل الإعلامية والصحافيين تقديم الأعمال المرشحة إلى وزارة الإعلام إما باليد أو على البريد الإلكتروني التالي: info@ministryinfo.gov.lb، وأوضح أن وزارة الإعلام تعمد إلى إرسال إشعار بالاستلام بمجرد تلقي البريد الإلكتروني للمرسل، أما الذين لم يصلهم أي إشعار من الوزارة فعليهم الاتصال بالرقم: 71484039.
يذكر بان الجائزة تمنح لـ 5 فئات هي: أفضل تقرير تلفزيوني، أفضل مقال مكتوب، أفضل صورة، أفضل وثائقي، وأفضل تقرير أو برنامج إذاعي.
وقد تم تخصيص مبلغ خمسة آلاف دولار لكل جائزة، ومن المقرر أن يتم توزيع الجوائز في احتفالية على هامش أعمال الدورة الـ 14 للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الإعلام العرب التي ستعقد في بغداد نهاية العام الحالي، على أن تشمل الجائزة تذكرة السفر والإقامة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *