الرئيسية / أخبار مميزة / بيان لعبد الصمد حول تقديم أي مساعدة ممكنة للاعلاميين اللبنانيين والعرب والاجانب حول الإجراءات المتخذة في ٤ آب
5ffec93c4766f_IMG20210113WA0050-1024x680

بيان لعبد الصمد حول تقديم أي مساعدة ممكنة للاعلاميين اللبنانيين والعرب والاجانب حول الإجراءات المتخذة في ٤ آب

أعلنت وزيرة الإعلام في حكومة تصريف الأعمال د. منال عبد الصمد نجد، في بيان وجّهته الى الإعلاميين اللبنانيين والعرب والأجانب، حول الإجراءات المتخذة في ٤ آب، عن استعداد وزارة الإعلام لتقديم أي مساعدة ممكنة عبر مديرياتها.

ودعت  عبد الصمد الإعلاميين الى الالتزام بالإجراءات المحددّة  من قبل  الجهات المعنية، أثناء تغطيتهم الإعلامية  الميدانية في ٤ آب لا سيّما في المنطقة المحيطة بمرفأ بيروت، بما يضمن سلامة الجميع. وتمنّت التعاون بين القوى الأمنية والإعلاميين الذين يقومون بمهامهم، والتنسيق بمسؤولية عالية.

هذا وكانت الوزيرة عبد الصمد قد عمّمت على إدارتي تلفزيون لبنان والإذاعة اللبنانية، تعديل البرامج العادية في 4 آب، بما يتناسب مع ذكرى الفاجعة الأليمة.

وذكّرت  وزارة الإعلام بأن قاعة المراسلين العرب والأجانب في الوزارة هي دائماً بتصرّف  المراسلين الميدانيين اللبنانيين العاملين في وسائل إعلام عربية وأجنبية، والمراسلين العرب والأجانب لناحية إعطاء بطاقة اعتماد صحافية أو تراخيص.
وأشارت الى أنه يمكن  الإطلاع على شروط الحصول على بطاقة اعتماد صحافية من الوزارة عبر الدخول الى  الرابط التالي:

اجراءات الحصول على بطاقة اعتماد صحافية من وزارة الإعلام للصحافيين العاملين في وسائل إعلام عربية وأجنبية


أو الاتصال  بالمسؤول عن قاعة المراسلين العرب والأجانب الأستاذ مروان شكري:
03-335573

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *