الرئيسية / أخبار مميزة / عبد الصمد استقبلت هيئة مكتب جمعية الاعلاميين الاقتصاديين : دورها يعزز النمو وفرص العمل
flag-big

عبد الصمد استقبلت هيئة مكتب جمعية الاعلاميين الاقتصاديين : دورها يعزز النمو وفرص العمل

استقبلت وزيرة الاعلام الدكتورة منال عبد الصمد نجد في مكتبها في وزارة الاعلام في الاولى من بعد ظهر اليوم، وفدا من هيئة مكتب جمعية الإعلاميين الإقتصاديين ضم رئيسة الجمعية سابين عويس ونائب الرئيس بهيج ابو غانم وأمين السر عمر الناطور. وتم خلال اللقاء البحث في توطيد سبل التعاون.

وأثنت عبد الصمد على دور الإعلام الإقتصادي ووصفته ب”الإعلام المنتج”، لافتة الى أهميته “كونه يساهم في تغطية الأحداث والأخبار الإقتصادية وطرح مختلف القضايا المتصلة بها وتحليل السياسات والإستراتيجيات والتغيرات الإقتصادية وتفسيرها لما لها من انعكاس على تعزيز النمو الإقتصادي وفرص العمل”.

عويس
بعد اللقاء، قالت عويس: “أردنا بعد انتخاب الهيئة الإدارية الجديدة زيارة وزيرة الاعلام لإطلاعها على عمل الجمعية والنظر في سبل التعاون بين الوزارة وبيننا لإعلاء شأن الإعلام الإقتصادي والحفاظ على دوره في نشر المعلومات الصحيحة والدفاع عن الإعلام الإقتصادي وعن الإعلاميين الإقتصاديين”.

وختمت عويس: “وطلبنا منها بشكل خاص ومن ضمن العمل الذي تقوم به لتأمين اللقاحات للاعلاميين، أخذ الإعلام الإقتصادي في الاعتبار ليكون من ضمن الأولويات المعطاة للصحافة بشكل عام”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *