الرئيسية / أخبار مميزة / عبد الصمد التقت وفدا من نقابة مخرجي الصحافة ومصممي الغرافيك كمال الدين: نقلنا مطالبتنا بضرورة زيادة الاجور
flag-big

عبد الصمد التقت وفدا من نقابة مخرجي الصحافة ومصممي الغرافيك كمال الدين: نقلنا مطالبتنا بضرورة زيادة الاجور

استقبلت وزيرة الاعلام في حكومة تصريف الاعمال الدكتورة منال عبد الصمد نجد، في مكتبها في الوزارة، وفدا من نقابة مخرجي الصحافة ومصممي الغرافيك برئاسة النقيب علي كمال الدين يرافقه نائبه باتريك ناكوزي وامين السر ارنست بعقليني ومسؤول الاعلام ناصر قواص.
وتم البحث في المواضيع المتعلقة بالاعلام وقانون الاعلام الجديد وموضوع زيادة الرواتب والاجور بعد الارتفاع الجنوني للاسعار والدولار، بالاضافة الى الاستفسار عن تلقيح الاعلاميين.

اثر اللقاء اعلن النقيب كمال الدين انه تم النقاش في “موضوع التضخم في البلد واصبح تضم الاسعار الى 400% وتدنت قيمة الرواتب الى الربع”، لافتا الى ان “سعر صرف الدولار يحدد عبر تطبيق غير رسمي لا نعرف من وراءه”.

وقال: “نقلنا للوزيرة مطالبتنا بضرورة زيادة الاجور التي اصبحت قيمتها متدنية جدا و لا تلبي ابسط الحاجات، اذ يبلغ الحد الادنى للجور 650000 ليرة وهو زهيد جدا و ينعكس هذا على انخفاض القدرة الشرائية للموظف”، معتبرا “ان الحل الامثل لكل المشاكل الاقتصادية والمالية هو محاربة الفساد ووقف الهدر لتحقيق النمو وانقاذ البلد”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *