الرئيسية / أخبار مميزة / عبد الصمد: تمّ الاتفاق على أولوية حصول الإعلاميين على لقاح كورونا
flag-big

عبد الصمد: تمّ الاتفاق على أولوية حصول الإعلاميين على لقاح كورونا

أعلنت وزيرة الإعلام في حكومة تصريف الأعمال الدكتورة منال عبد الصمد نجد أنه “تمّ الاتفاق على أولوية حصول الإعلاميين على لقاح كورونا لكونهم في الصفوف الأمامية”.

وفي حديث لبرنامج “وهلق شو ” مع الزميل جورج صليبي عبر قناة الـ”الجديد”، قالت عبد الصمد: وزارة الاعلام وبالتعاون مع وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية واليونيسكو وغيرها من شركائنا كان دورنا ان نعطي المعلومات الصحيحة والفعلية والشفافة للمواطن او للمقيم في لبنان كي يأخذ القرار الصحيح في ظل وجود وباء المعلومات الذي يؤدي الى تضليل الجمهور.

واضافت عبد الصمد، من الضروري نشر التوعية والاضاءة على الهواجس التي يطرحها الناس لجهة صحة اللقاح وفعاليته، وكذلك الاجراءات المتبعة لتحقيق الشفافية في التعاطي مع هذا الموضوع والاضاءة على اللقاح من مصادر علمية موثوقة ولوسائل الاعلام دور هام وواعي باستضافة اشخاص اختصاصيين

واكدت عبد الصمد نحن كمسؤولين من الضروري الاضاءة على الاجراءات لاظهار الشفافية عبر خطة واضحة وتوزيع عادل وشفاف واستنادا الى معايير موضوعية والرقابة على هذه الاجراءات لاعطاء الثقة للناس بهذا العمل.

وكضفت عبد الصمد عن الاتفاق على أولوية حصول الإعلاميين على لقاح كورونا. اما المعايير العامة: العمر، الوضع الصحي وطبيعة العمل. يوجد مجوعتين من الاعلاميين الاولى لديها الاولوية هم المتواجدين على ارض الحدث او في المؤسسة الاعلامية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *