الرئيسية / أخبار مميزة / عبد الصمد: كلّ الشكر والتقدير لمن حاور وواكب وشارك في المؤتمر وساهم في إنجاحه
EpCkysRXIAA6UrX

عبد الصمد: كلّ الشكر والتقدير لمن حاور وواكب وشارك في المؤتمر وساهم في إنجاحه

غردت وزيرة الاعلام في حكومة نصريف الاعمال الدكتورة منال عبد الصمد نجد عبر التويتر:

“عقدت #وزارة_الإعلام أمس مؤتمراً افتراضياً “دون اي سقف” تحت سقف #تلفزيون_لبنان بتغطية خاصة من إدارته وفريق عمله المهني ومواكبة #الوكالة_الوطنية_للإعلام و #الإذاعة_اللبنانية و#مديرية_الدراسات وسائر فريق عمل الوزارة. كلّ الشكر والتقدير لمن حاور وواكب وشارك في المؤتمر وساهم في إنجاحه.”
1 عبد الصمد2 عبد الصمدعبد الصمد

يذكر ان وزيرة الإعلام في حكومة تصريف الاعمال الدكتورة منال عبد الصمد نجد افتتحت المؤتمر الافتراضي “دور الإعلام في حماية حقوق الإنسان وتعزيز الشفافية” والذي نظمته وزارة الإعلام عند الخامسة من مساء امس، في “تلفزيون لبنان”، وشارك فيه رئيس لجنة الإدارة والعدل النيابية النائب جورج عدوان، الممثلة المقيمة لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في لبنان سيلين مويرود، مدير مكتب اليونسكو الإقليمي للتربية في الدول العربية الدكتور حمد الهمامي، ممثلا بمسؤول برامج الإتصالات والمعلومات في اليونسكو جورج عواد، النائب السابق غسان مخيبر وعدد من الخبراء من منظمة التعاون والتنمية الإقتصادية، ومن منظمات وهيئات مكافحة الفساد في العالم العربي ولبنان، اضافة الى عدد من الإعلاميين.

وقد شهد المؤتمر في محوريه الأول والثاني تنوعا في الأفكار والآراء، كان تلفزيون لبنان منبرا لها، الأمر الذي حوّله على مدى ساعتين ونصف الساعة من إعلام رسمي إلى إعلام عام. وقد لاقت هذه النقلة استحسان المشاركين في المؤتمر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *