الرئيسية / أخبار مميزة / عبد الصمد التقت رئيس منظمة اليد الخضراء ووفدا اعلاميا: للاعلام دور مهم في الحد من جائحة كورونا
flag-big

عبد الصمد التقت رئيس منظمة اليد الخضراء ووفدا اعلاميا: للاعلام دور مهم في الحد من جائحة كورونا

عرضت وزيرة الاعلام الدكتورة منال عبد الصمد نجد مواضيع بيئية في منطقة عاليه مع الناشط البيئي رئيس منظمة “اليد الخضراء” زاهر رضوان.

وقد شرح رضوان لعبد الصمد استراتيجية عمله لتنمية قضاء عاليه authentic aley، بالتعاون مع بلديات المنطقة، موضحا أنه “يعمل على ثلاثة محاور رئيسية: الأول بيئي، الثاني اقتصادي، أما المحور الثالث فيعتمد على الموروثات الطبيعية”.

ولفت رضوان إلى “وجود سلة اقتصادية متكاملة تؤمن استدامة الموارد الطبيعية كما الاستدامة الاقتصادية لقضاء عاليه”، وتمنى على الوزيرة عبد الصمد،” وضع اسس بالتعاون مع وزارة الاعلام للإضاءة على تجربة منظمة “اليد الخضراء” وتعميمها في كل المناطق اللبنانية”.

من جهتها، رحبت عبد الصمد بالنشاط البيئي الذي تقوم به المنظمة، متمنية لها التوفيق في اعمالها والمزيد من النجاحات.

من جهة أخرى، بحثت عبد الصمد مع وفد من مجلة العنفوان ودرون نيوز في المستجدات المتعلقة بالاوضاع اللبنانية الداخلية، في ظل الانتشار السريع لفيروس كورونا في لبنان والعالم.
ضم الوفد كلا من رئيس تحرير وصاحب مجلة العنفوان ودرون نيوز الاعلامي ايلي السرغاني، رئيس مجلس امناء مجلة العنفوان المحامي عبد اللطيف سنو، والمدير العام الدكتور فوزي بيطار، والدكتور نبهان ابو علي.

وأبلغ الوفد الوزيرة ارجاءه حفل تكريم المطران عصام درويش بسبب الظروف الصحية التي تمر بها البلاد، متمنيا عليها المشاركة في الحفل الذي سيحدَّد موعده في وقت لاحق عندما تسنح الظروف.

وأعربت عبد الصمد عن أسفها للاوضاع التي يمر بها لبنان والعالم، مشددة على “الدور المهم الذي يلعبه الاعلام في الحد من جائحة كورونا”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *