الرئيسية / أخبار مميزة / إعلان صادر عن وزارة الإعلام يتعلّق بقانون الإعلام
وزارة الاعلام

إعلان صادر عن وزارة الإعلام يتعلّق بقانون الإعلام

تنظّم وزارة الإعلام، بالتنسيق مع لجنة الإدارة والعدل النيابية، وبالتعاون مع شبكة التحوّل الرقمي في لبنان (DTN)، حلقة تشاورية في السراي الحكومي حول اقتراح قانون الإعلام وفق الصيغة التي عدّلتها لجنة إعادة صياغة القانون المنبثقة من الوزارة.

تُعقد الحلقة يوم الأربعاء المقبل الواقع فيه 29 تموز 2020، من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً، وتضمّ النقابات والهيئات والجمعيات المعنية بالإعلام.

تُستتبع الحلقة التشاورية بمؤتمر صحافي مشترك بين وزيرة الإعلام منال عبد الصمد نجد، ورئيس لجنة الإدارة والعدل النائب جورج عدوان، عند الساعة الواحدة ظهراً، تسلّم خلاله عبد الصمد لعدوان تعديلات وزارة الإعلام على اقتراح القانون.

كما وتعلن وزارة الإعلام، أنّها نشرت اقتراح قانون الإعلام بصيغته المعدّلة على موقع وزارة الإعلام، لكي يتسنّى لكلّ المعنيين الاطّلاع عليه، نظراً لتعذّر توسيع حلقة المدعوين بسبب جائحة كورونا. وتطلب الوزارة من أصحاب المؤسسات الإعلامية وأصحاب الاختصاص من إعلاميين وحقوقيين وأكاديميين الاطّلاع عليه، وتتمنّى على من لديه أي اقتراح تعديل، أن يرسله على البريد الإلكتروني التالي: info@ministryinfo.gov.lb ضمن مهلة لا تتعدّى يوم الجمعة الواقع فيه 31 تموز 2020.

لتحميل اقتراح القانون:

اقتراح قانون الإعلام كما عدلته اللجنة المنبثقة من وزارة الإعلام

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *