الرئيسية / سياسة / عبد الصمد بعد مجلس الوزراء: اقرار تعيين خفراء الجمارك الناجحين مع مراعاة الكفاءة والجدارة والأخذ بمقتضيات الوفاق الوطني
flag-big

عبد الصمد بعد مجلس الوزراء: اقرار تعيين خفراء الجمارك الناجحين مع مراعاة الكفاءة والجدارة والأخذ بمقتضيات الوفاق الوطني

اشارت وزيرة الاعلام الدكتورة منال عبد الصمد نجد اثر انتهاء جلسة مجلس الوزراء في قصر بعبدا، الى ان “الرئيس عون لفت الى زيادة إنتشار كورونا ما يتطلب إعادة النظر في الإجراءات مشددا على ضرورة التقيد بالتدابير.كما شدد على تنفيذ تدابير من أجل خفض الدين العام والعجز، فيما اكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور حسان دياب أن هناك تطورات إيجابية في ما يخص مساعدة لبنان”.

ولفتت الى ان “المجلس تريث في بت إستقالة آلان بيفاني، واعطى الموافقة المبدئية على الورقة المتعلقة بالنازحين السوريين في ما يخص إعادتهم الى بلدهم. كما وافق على السماح لشركات الترابة موقتا تنفيذ مشروع تأهيل مواقع المقالع لفترة أقصاها 3 أشهر. كذلك وافق على مشاريع قوانين تتعلق بقطع حساب الموازنة من العام 1997 الى 2003 والموافقة على مشروع قانون يتعلق بقطع حساب الموازنة للعام 2018”.

وقالت: “تم اقرار تعيين خفراء الجمارك الناجحين مع مراعاة الكفاءة والجدارة والأخذ بمقتضيات الوفاق الوطني، وتكليف وزير التنمية الإدارية إعداد ملف حول التوظيف غير الشرعي”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *