الرئيسية / أبرز الأخبار / الجراح يعقد مؤتمرا صحافيا غدا للرد على ادعاء النائب العام المالي: ابراهيم تجاوز الأصول القانونية
الجراح

الجراح يعقد مؤتمرا صحافيا غدا للرد على ادعاء النائب العام المالي: ابراهيم تجاوز الأصول القانونية

أكد وزير الإعلام في حكومة تصريف الاعمال جمال الجراح لـ”الوكالة الوطنية للاعلام”، ردا على خبر ادعاء النائب العام المالي القاضي علي ابراهيم على وزراء الاتصالات السابقين وإحالتهم على المجلس الأعلى لمحاكمة الرؤساء والوزراء، أن “المدعي العام المالي ليس له حق الادعاء، بل يحيل الملف على مجلس النواب للنظر في أمر الادعاء، علما أن ذلك يستوجب موافقة ثلثي أعضاء المجلس”.

واستغرب تسريب مثل هذا الخبر الى الإعلام، باعتبار أن المسألة قضائية بحتة ولا يمكن تداولها قبل أن تبلغ خواتيمها وفق الأصول.

وقال الجراح: “لقد دأب القاضي ابراهيم منذ فترة على تسريب أخبار للاعلام متجاوزا الأصول القانونية، بقصد الإساءة والتشهير، ونحتفظ بحقنا في اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة، لأنه أصبح واضحا أن ما قام به هو جزء من الحملة السياسية المبرمجة لاستهداف فريقنا السياسي”.

ويعقد وزير الإعلام في حكومة تصريف الأعمال جمال الجراح، مؤتمرا صحافيا، الرابعة من بعد ظهر غد، في مكتبه في الوزارة، للرد على ادعاء النائب العام المالي القاضي علي ابراهيم على وزراء الاتصالات السابقين.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *