الرئيسية / أخبار مميزة / كلية الإعلام أعلنت عن مواعيد التسجيل لمباراة الدخول الى الكلية
الجامعة اللبنانية

كلية الإعلام أعلنت عن مواعيد التسجيل لمباراة الدخول الى الكلية

أعلنت كلية الاعلام عن مواعيد التسجيل لمباراة الدخول الى الكلية التي تحددت في 12 ايلول المقبل، بما فيها اختصاص علم البيانات (Data Science) على مستوى الاجازة، وهو الاول من نوعه في لبنان، ويتوجه الى طلاب البكالوريا العلمي.

وأوضحت أن قبول طلبات الاشتراك في مباراة الدخول للعام الجامعي 2019-2020، يبدا اعتباراً من صباح يوم الاثنين الواقع في 8 تموز 2019 ولغاية الاربعاء 31 تموز ومن الاثنين 2 ايلول 2019 ولغاية يوم الثلاثاء 10 ايلول 2019 ضمن الدوام الرسمي.

تقدم الطلبات في مبنى الفرع الاول : الاونيسكو – قرب وزارة التربية، هاتف 792471 1 (961)الفرع الثاني: جديدة المتن – شارع العسيلي، هاتف 876951 1 (961)

الاختصاصات : إجازة في الصحافة، اجازة في العلاقات العامة واتصال المؤسسات، اجازة في الاعلان والاتصال التسويقي، اجازة في ادارة المعلومات واجازة في علم البيانات Data Science (ينصح به لحملة البكالوريا العلمية).

تجري مباراة الدخول يوم الخميس 12 ايلول 2019 في كلية العلوم الاقتصادية وادارة الاعمال الفرع الاول- المجمع الجامعي الحدث، على الطلاب المرشحين التواجد في قاعات الامتحان قبل الساعة الثامنة مزودين ببطاقة الهوية وبطاقة الامتحان.

المستندات المطلوبة:

البكالوريا اللبنانية (القسم الثاني) او ما يعادلها او وثيقة ترشيح للبكالوريا القسم الثاني.

اخراج قيد فردي مصدق او صورة عن الهوية (شرط ابراز الاصلية عند التسجيل).

3 صور شمسية مصدقة

رسم اشتراك /35000/ل.ل.

طابع مالي بقيمة 1000ل.ل

يحق الاشتراك في المباراة للطلاب الحائزين على :

البكالوريا اللبنانية القسم الثاني او ما يعادلها، والطلاب الاجانب الحائزين على معادلة رسمية للشهادة الثانوية الحاصلين عليها في بلادهم.

BT والبكالوريا الفنية اللبنانية او ما يعادلها.

تشمل مباراة الدخول:

تحليل نص كتابي باللغة العربية، (ساعة ونصف الساعة)

تحليل نص كتابي باللغة الاجنبية، (ساعة ونصف الساعة)

امتحان ثقافة عامة بالاختصاص لكل الاختصاصات باستثناء علم البيانات الذي يشتمل على مسابقة في الرياضيات (Maths programme SG.SV.SE).

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *