الرئيسية / سياسة / روني لحود أصدر مذكرة بوقف قبول أي طلب حتى إشعار آخر.. ومؤسسة الإسكان لا تميز بين المواطنين ونعمل على حلول لتأمين قروض سكنية
روني لحود اسكان

روني لحود أصدر مذكرة بوقف قبول أي طلب حتى إشعار آخر.. ومؤسسة الإسكان لا تميز بين المواطنين ونعمل على حلول لتأمين قروض سكنية

أصدر المدير العام للمؤسسة العامة للإسكان المهندس روني لحود مذكرة داخلية توجّه فيها الى رئيس المصلحة الإدارية والقانونية في المؤسسة طالباً وقف قبول أي طلب قرض سكني جديد، اعتباراً من نهار الإثنين الواقع فيه 09 تموز 2018 وحتى إشعار آخر، وذلك منعاً للإحراج والتدخلات والوساطات، بعدما لاقت بعض المصارف صعوبة في الموافقة على جميع طلبات القروض السكنية المستوفاة كامل شروط بروتوكول التعاون الموقع بين المؤسسة وجمعية مصارف لبنان، ولجوء أخرى الى الاستنسابية في التعاطي مع المقترضين.

كما أكّد مدير عام المؤسسة العامة للإسكان روني لحود، أنّ “المؤسسة العامة للإسكان لا تميّز بين أي مواطن، ونعمل على حل سريع للخروج من الازمة”.

وأوضح في حديث إذاعي، “أنّنا نعمل على حلول لتأمين قروض سكنية، واليوم سيتقدّم مشروع قانون للمجلس النيابي من قبل “تيار المستقبل”، ونتمنّى أن يصدر هذا القانون لأنّه سيكون حلًّا مستدامًا”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *