الرئيسية / سياسة / الرئيس بري يتلقى المزيد من التهاني ويستقبل نادي النجمة: إنجازكم مفخرة لبنان
DeRlXO-X4AAJAmD

الرئيس بري يتلقى المزيد من التهاني ويستقبل نادي النجمة: إنجازكم مفخرة لبنان

 تلقى الرئيس نبيه بري المزيد من الإتصالات وبرقيات التهنئة بإعادة إنتخابه رئيساً للمجلس ومن ابرز هذه البرقيات برقيات من كلٍ من: رئيس مجلس الشورى الإيراني الدكتور علي لاريجاني، رئيس مجلس النواب المصري علي عبد العال، رئيس مجلس الشعب السوري حمودة الصباغ، الامين العام للجامعة العربية احمد ابو الغيط، الرئيس السابق لمجلس النواب الاردني عبد الهادي المجالي، النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني احمد بحر، الأمين العام للاتحاد البرلماني العربي فايز الشوابكة، امين عام منظمة التعاون الإسلامي محمد مياس، و السيد بسام ابو شريف.

استقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري ظهر اليوم في مجلس النواب وفداً كبيراً من نادي النجمة الرياضي لكرة القدم برئاسة رئيسه اسعد السقال وعضوية الهيئة الادارية والجهاز الفني واللاعبين .

ورحب دولته بالوفد مشيداً بالانجاز الذي حققه النادي في التأهل للادوار النهائية لكأس الاندية العربية ، وقال ” ان هذا الانجاز هو مفخرة للبنان وهو موضع تقدير الجميع.وللاسف فاذا كان العقل البشري لا يستطيع ان يجمع العالم فان لعبة كرة القدم استطاعت وتستطيع  ان تحقق ذلك “.

وشدد الرئيس بري على دعم الرياضة والشباب والاندية بكل الامكانيات المتاحة ، معرباً عن اسفه لضعف موازنة الوزارة الذي لا يوازي راتب لاعب دولي واحد.

واكد ايضاً على الروح الرياضية وضرورة ان يتحلى اللاعبون والجمهور بهذه الروح  ويبتعدوا عن الشغب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *