الرئيسية / نشاطات / الحريري: سنبقى صوتاً عابراً للطوائف وتياراً تتمثل فيه مختلف المكونات
pvdvd

الحريري: سنبقى صوتاً عابراً للطوائف وتياراً تتمثل فيه مختلف المكونات

عبر الرئيس سعد الحريري، خلال ترؤسه كتلة “المستقبل” في بيت الوسط، عن ثقته بقدرة الكتلة المنتخبة على تأكيد حضورها ودورها في الندوة النيابية .

وقال: إن نتائج الانتخابات يجب ان تشكل حافزاً لنا جميعاً لمضاعفة العمل، في سبيل تأكيد فعاليتنا السياسية والرقابية والتشريعية، سواء على المستوى الشعبي أو على مستوى اللجان النيابية التي سنعمل في نطاقها .

اضاف: نحن نتطلع اكثر من اي وقت مضى لان نبقى صوتاً عابراً للطوائف، وتياراً تتمثل فيه مختلف المكونات الوطنية في البلاد، على الرغم من النتائج التي آلت اليها الانتخابات،  والخلل  في المسار الانتخابي الوطني، وما ترتب عليه من اصطفافات مذهبية وطائفية .

وتوجه الرئيس الحريري بالتحية الى جمهور تيار المستقبل ، “الذي عبّر عن محبته ووفائه لنهج الرئيس الشهيد رفيق الحريري، أثناء الجولات الانتخابية التي شملت كل المناطق، وتوقفنا خلالها على معاناة اهلنا في المناطق المحرومة خصوصاً، وعلى حجم ما يعانيه المواطنون من نقص الخدمات في العديد من البلدات والقرى“.

أضاف الرئيس الحريري: إن مسؤوليتنا تجاه اهلنا في كل المناطق ، يجب ان تتقدم على أي إهتمام. والمسؤولية توجب ان نكون على تماس مباشر مع هموم المواطنين وحاجاتهم  ، ومع طموحات الشباب والشابات والاجيال التي تتطلع لفرص حياة كريمة ، في دولة تسودها العدالة والشفافية وسلطة القانون ، لتكون محل ثقتهم وتطلعاتهم ودعواتهم للاصلاح والخلاص من كافة وجوه  الهدر المالي والفساد السياسي والاداري، وتنامي ثقافة التبعية والولاءات الخارجية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *