الرئيسية / الإنتخابات النيابية 2018 / روكز من ساحل علما: 6 أيار يوم وطني بامتياز وندعو الجميع لتحكيم الضمير بمعزل عن الضغوطات والاموال والفساد
التيار الوطني

روكز من ساحل علما: 6 أيار يوم وطني بامتياز وندعو الجميع لتحكيم الضمير بمعزل عن الضغوطات والاموال والفساد

كرم رئيس اتحاد بلديات كسروان – الفتوح جوان حبيش، أعضاء “لائحة لبنان القوي” في حفل اقيم في مجمع “البلاتيا” في ساحل علما وحضره النائب السابق منصور البون والعميد شامل روكز وحشد من المناصرين.

روكز
بداية النشيد الوطني، ثم كلمة للعميد روكز أكد فيها انه “ينطلق من تاريخه العسكري الى المستقبل السياسي، خصوصا تحت عنوان “الشرف والتضحية والوفاء” الذي سيرافق كل مراحل حياتي، وسأبقى معكم وفيا لكل تضحية من تضحيات الجيش اللبناني، كما سأبقى وفيا لكل صوت من أصواتكم سواء كان لي او لغيري ولكل كسروان ومنها للبنان”.

اضاف: “بالامس، كانت قضيتنا قضية احتلال، واليوم أصبحت قضية مؤسسات الدولة ونحن ابناء هذه المؤسسات، يتهموننا بأن لائحتنا مركبة، وأنا اقول لائحتنا متنوعة، وانطلاقا من مسؤوليتي أتحمل كل تقصير يصدر عن اللائحة في المستقبل، وآمل ان نكون في الايام المقبلة تكتلا واحدا ويدا واحدة لدعم الرئيس ميشال عون”.

وتابع: “عنواننا النزاهة والاستقامة والشفافية والوطنية والاخلاق على امتداد الوطن وتاريخنا يشهد على ذلك”.

ورأى روكز ان يوم 6 ايار “هو يوم وطني بامتياز وعرس للديموقراطية وتقبل افكار الآخر واحترامه”.

واعتبر ان “قانون الانتخاب النسبي الذي أراده رئيس الجمهورية يخلق فرصة لتمثيل جميع الناس، ومن بينهم من يتنكرون لهذا القانون”، داعيا “الجميع الى تحكيم ضميرهم عند الانتخاب بمعزل عن الضغوطات والاموال والاحتياجات والفساد”، وقال: “من يشتريكم اليوم بالمفرق يبيعكم غدا بالجملة. فالفساد يستأصل استباقيا”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *