الرئيسية / سياسة / الرياشي استقبل وفدا من نادي الصحافة: وزارة الحوار والتواصل ستكون وسيط الجمهورية بين المواطن والمسؤول
1522765491_

الرياشي استقبل وفدا من نادي الصحافة: وزارة الحوار والتواصل ستكون وسيط الجمهورية بين المواطن والمسؤول

استقبل وزير الإعلام ملحم الرياشي بعد ظهر اليوم في مكتبه في الوزارة، وفدا من “نادي الصحافة” برئاسة الزميل بسام أبو زيد، في حضور مديرة “الوكالة الوطنية للاعلام” لور سليمان صعب.

الرياشي
بداية رحب الرياشي بالوفد، وقال: “هذه الوزارة هي لكل الاعلاميين، ومجلس شورى الدولة على وشك الانتهاء من دراسة هيكليتها الجديدة، وستتحول خلال الساعات المقبلة الى مكتبي، وبدوري سأحيلها على مجلس الوزراء لتصبح وزارة الحوار والتواصل والاعلام، لان الفاعلية هي لوزارة الحوار والتواصل، وستؤدي دور وسيط الجمهورية بين المواطن والمسؤول عبر دوائر جديدة، ومجلس النواب المقبل سيغير اسمها”.

وهنأ “الادارة الجديدة لنادي الصحافة، وأنا فخور جدا بأنني عضو في النادي الذي أرسى دعائمه الزميل الراحل يوسف الحويك الذي بكر في رحيله وحول النادي الى عائلة، ونرى الآن ان الزميل بسام ابو زيد يتابع المسيرة من بعده بالتعاون مع الهيئة الادارية، ونشعر بأن الزملاء يعتبرون النادي منزلهم وعائلتهم الثانية، مع تقديري واحترامي للاندية الاخرى. ونحن في وزارة الاعلام ندعم كل مخططاتكم المستقبلية بالرغم من حالة التقشف التي نمر بها”.

ابو زيد
من جهته قال ابو زيد: “إن النادي يفتخر بأن يكون الوزير الرياشي من اعضائه، هو الذي يعرف جيدا ما هو الاعلام وما هي الصحافة ومشقات العمل، اضافة الى مشاكل كلية الاعلام”.

أضاف: “نحن مستمرون بالرغم من كل الصعوبات التي تواجهنا، بدءا من وفاة الزميل يوسف الحويك، اضافة الى امور أخرى، ونريد ان نوجه اليكم دعوة لافتتاح استوديو في 17 من الجاري في نادي الصحافة، يحتوي على ما يحتويه كل استوديو موجود في اي محطة تلفزيونية، وسنستخدمه للتدريب الاعلامي، ومن الممكن لاي زميل في نادي الصحافة ان يقدم برنامجا ويسجله فيه، فهو متاح للاعضاء الاعلاميين”.

وأمل “دعم وزارة الاعلام عبر الوكالة الوطنية للاعلام للتدريب في الاستوديو، ونحن على استعداد للتعاون”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *