الرئيسية / الإنتخابات النيابية 2018 / المرشح عواد يزور ابرشية جبيل المارونية مهنئاً بعيد الفصح المجيد ويجدد تأكيده على مشروعه الانتخابي
ربيع عواد

المرشح عواد يزور ابرشية جبيل المارونية مهنئاً بعيد الفصح المجيد ويجدد تأكيده على مشروعه الانتخابي

‏ زار المرشح ‎ربيع عواد راعي ابرشية ‎جبيل المارونية المطران ‎ميشال عون مهنئاً بعيد ‎الفصح المجيد في اطار زيارات ‎تهنئة لعدد من الفعاليات ‎الجبيلية.
كما واعلن المكتب الاعلامي للمرشح عواد عن المقعد الشيعي ضمن لائحة ” لبنان القوي”، خلال لقاء مع ال زعيتر تأكيده على ثوابت ثلاثة انطلق منها وسيعمل على اساسها، واول هذه الثوابت وثيقة التفاهم، قائلا: نحن خط الدفاع الاول عن هذا المبدأ، ولا احد يستطيع المزايدة علينا. عواد الذي عرض لمشروعه الانتخابي خلال اللقاء الذي يتمثل بالتنمية الاجتماعية والوقوف الى جانب الجبيليين وخصوصا الشباب من خلال خلق فرص عمل، اكد ان الاهتمامات لن تكون للساحل فقط انما للوسط والجرد المحروم منذ سنين، ولكل قرية من قرى جبيل.
وخلال لقاءات اجراها مع اهالي الخاربة، هابيل وعبيدات اكد عواد ان “مشروعنا هو مشروع مبني على تثبيت الشباب في ارضهم ووطنهم عبر العمل على خلق فرص عمل وتأمين حياة كريمة، ودعا الجميع الى التصويت للائحة جبيل القوية لتأمين كتلة داعمة لعهد الرئيس العماد ميشال عون.
وتضم لائحة “لبنان القويّ” عن دائرة كسروان الفتوح – جبيل في وزارة الداخلية والبلديّات التي تحمل اللون البرتقالي، السادة: شامل روكز، منصور البون، روجيه عازار، نعمه افرام، زياد بارود، سيمون أبي رميا، وليد الخوري وربيع عواد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *