الرئيسية / نشاطات / الحريري في دافوس للمشاركة في اعمال المنتدى الثامن والاربعين
حريري و

الحريري في دافوس للمشاركة في اعمال المنتدى الثامن والاربعين

وصل رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري عند الثالثة من بعد ظهر امس بالتوقيت المحلي الى مدينة دافوس في سويسرا حيث سيشارك اليوم في اعمال المنتدى الثامن والاربعين الذي يعقد هذا العام تحت عنوان “خلق مستقبل مشترك في عالم ممزق” حيث كان في استقباله لدى وصوله الى مطار زوريخ سفيرة لبنان في سويسرا رلى نورالدين.
وستكون للرئيس الحريري اليوم سلسلة لقاءات على هامش اعمال المنتدى مع عدد من رؤساء الوفود ابرزها مع ملك الاردن عبدالله الثاني ورئيسي جمهوريتي سويسرا الان بيرزي والبرازيل ميشال تامر وروساء حكومات كل من ايطاليا باولو جنتليوني والعراق حيدر العبادي وبلجيكا شارل ميشيل وارمينيا كارين كارابيتيان والنروج ايرنا سولبيرغ ورئيسة صندوق النقد الدولي كريستين لاغارد، ويرافق الرئيس الحريري مدير مكتبه السيد نادر الحريري .

وقبل مغادرته أعلن المكتب الإعلامي للرئيس الحريري أنه تمّ تحويل مساهمة لبنان في ميزانية المحكمة الخاصة بلبنان للعام الجاري.
وتسلمت المحكمة مساهمة لبنان التي تمثل ٤٩ في المئة من موازنتها صباح أول امس الاثنين.
وأكد الرئيس الحريري في تصريح له ان لبنان ملتزم بقرار مجلس الأمن الدولي الذي انشأ المحكمة الخاصة ويتطلع الى اليوم الذي تقول فيه العدالة كلمتها بشأن جريمة اغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري ورفاقه الشهداء.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *