الرئيسية / أخبار مميزة / الرياشي زار فريق عمل برنامج الدراما نحنا والحسد جيران: تلفزيون لبنان سيتحول الى مركز إنتاج
ملحم الرياشي

الرياشي زار فريق عمل برنامج الدراما نحنا والحسد جيران: تلفزيون لبنان سيتحول الى مركز إنتاج

زار وزير الاعلام ملحم الرياشي ظهر اليوم، فريق عمل برنامج الدراما “نحنا والحسد جيران” الذي يبث يوميا عبر “اذاعة لبنان”، أثناء تسجيله حلقة إذاعية، واطلع على سير العملية، مبديا اعجابه بالعمل وبالادوار التمثيلية التي قام بها الفنانون عمر ميقاتي، أحمد الزين، مي صايغ، بتول عطار وسامي ضاهر.

وهنأ الرياشي الممثلين معتبرا ان “هذا البرنامج هو قفزة نوعية ونحن مصرون عليه لانه يشبه لبنان الذي نحبه ونريده”. وقال: “ان الكادر الفني والابداعي اللبناني موجود في هذا الاقليم المدمر، وهناك اصوات مميزة تدعو الى عودة الشرق الى الحياة، وانتم جزء منه، فالوزراء والرؤساء يأتون ويذهبون، وأنتم الباقون، فأسماؤكم هي التي تبقى وتخلد هذا البلد وتحفظ شرفه وكرامته وايمانه بالمستقبل، هذه هي قناعتي، فقد تربينا على أصواتكم ورافقتم طفولتنا وشبابنا وسترافقون الاجيال المقبلة بإذن الله، وندعو لكم بالخير وبالتوفيق، ونحن بجانبكم دائما حتى مع الامكانات التي لدينا”.

اضاف: “اما بخصوص تلفزيون لبنان، فقد تواصلت بالامس مع رئيس الجمهورية العماد ميشال عون وبشرني بالخير، وعندها ستتحول محطة الحازمية التابعة للتلفزيون الى مركز إنتاج، حيث سيتم انتاج البرامج للتلفزيون ولغيره من التلفزيونات، فهناك اموال للانتاج ولكن يا للاسف ليس هناك إدارة”، معتبرا ان “هذه الدولة ينقصها الكثير لتصبح دولة”.

وشكر الفنانون الوزير الرياشي على اهتمامه، ومن جهته، اعتبر الفنان عمر ميقاتي انه يقف مع زملائه “الى جانب الوزير وكل من يقف في صفه لخدمة البلد، اي الى جانب روح الشباب التي يتمتع بها وغيره من الوزراء الذين يتمتعون بالثقافة وبالعلم وبالاخلاق والتجذر بتراب الوطن، ونحن الى جانبكم لأن الفن هو حضارة الاوطان، وكلنا أمل بكم”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *