الرئيسية / أخبار مميزة / رئيس الجمهورية لأبناء الجالية في روما: لبنان لن يتعرض بعد الآن لمشاكل كثيرة وسيعلم الجميع أننا دولة مستقلة ذات سيادة
ميشال عون

رئيس الجمهورية لأبناء الجالية في روما: لبنان لن يتعرض بعد الآن لمشاكل كثيرة وسيعلم الجميع أننا دولة مستقلة ذات سيادة

أكد رئيس الجمهورية العماد ميشال عون أن “لبنان استطاع ان يجتاز ازمة كان من الممكن أن تشكل خطرا عليه، وذلك عبر معالجتها بكل ترو وحكمة”، لافتا الى أن “الاهم هو أن يعيش جميع اللبنانيين في استقرار وراحة بال”، ومشيرا الى أن “المقصود كان أن يبقى لبنان دولة مطيعة لكننا تمكنا من أن نثبت أنه دولة سيدة تتعاطى مع الجميع من الند الى الند”، وقال: “لا يوجد دولة أكبر من لبنان او اصغر منه. فصحيح أن عددنا قليل ولكن كرامتنا كبيرة وهي بحجم انتشارنا في العالم”.

وطمأن اللبنانيين الى أن “لبنان لن يتعرض بعد الآن لمشاكل كثيرة، وسيعلم الجميع أننا دولة ذات سيادة ومستقلة تسودها الحرية، وتتعامل مع غيرها من الدول محترمة كل القيم التي تلتزم بها الدول في علاقاتها مع بعضها البعض”.
كلام عون جاء في خلال حفل الاستقبال الذي اقامته سفيرة لبنان لدى ايطاليا ميرا الضاهر فيوليديس، على شرفه واللبنانية الاولى ناديا الشامي عون، الثامنة من مساء اليوم بتوقيت روما (التاسعة بتوقيت بيروت)، ودعت اليه ابناء الجالية اللبنانية، في قاعة JARDINO DI INVERNO في فندق EXCELSIOR، وحضره اعضاء الوفد المرافق.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *