الرئيسية / سياسة / ابراهيم اطلع قائد الجيش وقادة أجهزة الأمن على نتائج التحقيقات مع السيّد.. ويقوم بوساطة لايجاد مخرج للمخصصات المالية السرية لقوى الأمن
عباس ابراهيم
عباس ابراهيم

ابراهيم اطلع قائد الجيش وقادة أجهزة الأمن على نتائج التحقيقات مع السيّد.. ويقوم بوساطة لايجاد مخرج للمخصصات المالية السرية لقوى الأمن

علمت صحيفة “الجمهورية” أن “قائد الجيش العمادجوزيف عون أطلع قادة الأجهزة الأمنية خلال الاجتماع الذي عقده في حضور المدير العام للأمن العام اللواء عباس ابراهيم، المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان، ومدير عام أمن الدولة اللواء طوني صليبا، على حصيلة العملية التي قام بها الجيش في جرود عرسال وعلى جوّ التحقيقات مع الموقوفين وأدوارهم واطّلعَ المجتمعون من اللواء ابراهيم على نتائج التحقيقات مع الإرهابي خالد السيّد ودوره في تشكيل الشبكة الإرهابية التي تمَّ تفكيكها مؤخّراً والتي كانت تستهدف المطار وحفلات الإفطار أثناء شهر رمضان”.

من جهتها، علمت “الديار” ان “مسالة وقف وزارة المالية دفع المخصصات المالية السرية لمؤسسة قوى الامن الداخلي، وضعت على نار حامية لايجاد مخرج لا يموت فيه الديب ولا يفنى الغنم بين رئيس مجلس النواب نبيه بري ورئيس الحكومة سعد الحريري. وقد طرح اللواء عماد عثمان هذا الامر بصراحة خلال الاجتماع الامني في اليرزة متسائلا عن كيفية مطالبة الاجهزة الامنية بتفعيل عملها فيما يعمل البعض على محاصرتها ماليا”.

ووفقا لاوساط مطلعة على هذا الملف، فان “وساطة او تحرك في هذا الصدد يتولاه المدير العام للامن العام اللواء عباس ابراهيم، لايجاد صيغة مخرج تعيد الامور الى نصابها”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *