الرئيسية / سياسة / الرئيس بري: ليس المطلوب الإنتقال من سجن سيء الى اسوأ ومن الستين الى قانون طائفي
لقاء الاربعاء النيابي

الرئيس بري: ليس المطلوب الإنتقال من سجن سيء الى اسوأ ومن الستين الى قانون طائفي

أدلى رئيس مجلس النواب نبيه بري بما يلي:

ليس المطلوب الإنتقال من سجن سيء الى سجن أسوأ.. من قانون الستين الى قانون طائفي، فاللعب بالطائفية لا يعني أن الطوائف لعبة والوطن ملعب.

 وقدم الرئيس بري للنواب في مستهل لقاء الاربعاء النيابي اليوم ماء و ملحاً تضامناَ مع الاسرى الفلسطينيين و الشعب الفلسطيني في “ثورة الماء والملح”، وقال: “كنا دائماً السباقّين للإنسجام مع مبادئ الثورة الفلسطينية وحقوق الشعب الفلسطيني”. وقال ان ما قام به الرئيس سليم الحص تضامناً مع الاسرى الفلسطينيين هو موضع تقدير عال جداً، واصفاً صيامه بالصيامين.

واكد الرئيس بري على التمسك بالثوابت الوطنية والمقاربة الوطنية في التعاطي مع قانون الإنتخابات، وقال لن نكون ابداً مع اية مقاربة طائفية للقانون الجديد. واذ حذر مما يدور حولنا من مخاطر دعا الى الإبتعاد عن بثّ الروح الطائفية، والتمسك بالمبادئ الوطنية بعيداً عن المصالح الضيقة و الفئوية.

واستقبل الرئيس بري في اطار لقاء الاربعاء  النواب السادة: اسطفان الدويهي، قاسم هاشم، مروان فارس، ايوب حميد، اميل رحمة، هاني قبيسي، علي المقداد، ياسين جابر، علي عمار، نواف الموسوي، الوليد سكرية، ميشال موسى، عبد المجيد صالح، علي خريس، عبد اللطيف الزين، نوار الساحلي، انور الخليل، وعلي فياض.

وإستقبل الوزير طلال ارسلان الذي حضر لقاء الاربعاء.

 وإستقبل الرئيس بري بعد الظهر نائب وزير الخارجية الكوبي مارسيلينو ميدينا و عرض معه للأوضاع والتطورات الراهنة في لبنان و المنطقة.

ثم إستقبل وزير العمل محمد كبارة وبحث معه للأوضاع العامة.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *