الرئيسية / نشاطات / “الجمهورية”: الحريري يُصرّ على إقرار السلسلة..
الحريري

“الجمهورية”: الحريري يُصرّ على إقرار السلسلة..

علّق رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري على رفع الجلسة التشريعية لمجلس النواب بسبب عدم اكتمال النصاب، بالقول: “من المؤسف أننا أتينا بروح ايجابية وبروح أن نقر سلسلة الرتب والرواتب لأن الناس بحاجة لهذا”.

واشار الحريري في تصريح من مجلس النواب إلى أن “البعض يعرف أننا كفريق سياسي كنا متحفظين على موضوع السلسلة، لكنّنا سرنا بها لأن فيها مصلحة الناس وأمر يجب أن يحصل، فوزير المال والحكومة عملت ليلاَ نهاراَ لتحقيق المداخيل”.

وتابع: “يجب أن نكون صادقين ونقر سلسلة الناس بحاجة اليها، وأن نحمي الشعب في نفس الوقت، نضيف ضرائب لنحمي الذين نعطيهم السلسلة. ما حصل اليوم من تسريب أكاذيب عبر مواقع التواصل الاجتماعي أمر معيب، ونحن سنسمي ونعلن من قام بذلك والقانون يطال الجميع. وإذا كان أحد النواب هو من قام بذلك فنحن سنرفع عنه الحصانة”.

وتوجه الى المجتمع المدني بالقول: “الكلام البذيء الذي يتم توجيهه يهنينكم انتم”، مضيفاً: “اذا كانوا هم مجتمعا مدنيا فهذا يهين المجتمع المدني، لان هذا المجتمع يجب أن يرقينا الى مستوى أفضل”. واكد الحريري “أنهم مصرون على إقرار السلسلة”.

وشكر الحريري “جميع النواب”، وقال: “نحن كحكومة سنقوم بواجبنا، على ان يدعو رئيس مجلس النواب نبيه بري الى جلسة قريبا”.

وأضاف: “هناك محاولة حقيقية لضرب السلسلة، العائلات كانت تنتظر إقرارها وهي في ذمة الذين أطلقوا الشائعات. نحن لا نتحمل مسؤولية من عرقل اقرار السلسلة، وهناك اختلاق للأكاذيب والجو من يوم أمس الى اليوم أثّر على هذه الحركة”.

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *