الرئيسية / تكنولوجيا ومنوعات / لاعب كرة قدم مصرى يستبدل كعكة الزفاف بسيخ شاورما
shawrma

لاعب كرة قدم مصرى يستبدل كعكة الزفاف بسيخ شاورما

انتشرت صور عديدة من حفلة زفاف لاعب كرة القدم المصري، ميدو حامد، على مواقع التواصل الاجتماعي، وظهر فيها سيخ شاورما بدلاً من كعكة الزفاف المعتادة، والمفاجأة أن العريس نفسه لم يكن يعرف بوجود سيخ الشاورما، وفوجئ به على عكس زوجته التي كانت على علم بالأمر، بحسب ما قال ميدو لـ CNN.
وقال حامد، إن حماه هو من حضر للمفاجأة التي أثارت اهتماماً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وإنه من أشهر أصحاب مطاعم الشاورما في محافظة بورسعيد.
وهذا كل ما قاله عن سيخ الشاورما في فرحه:
من أين أتتك فكرة سيخ الشاورما؟
والد زوجتي يمتلك أكبر مطاعم شاورما في بورسعيد، وهو من فكر في سيخ الشاورما بدلا من تورتة الفرح، ولم يكن لدي أي علم بهذا الأمر على الإطلاق، لدرجة أن هناك معازيم كانت متخيلة إنه تورتة على هيئة سيخ شاورما.
هل تفاجأت زوجتك بالشاورما؟
ما اكتشفته في قاعة الفرح أن زوجتي كانت على علم بأمر سيخ الشاورما، وأنا الوحيد الذي لم يكن لديه علم.
خلصت الشاورما في الفرح؟
لم يكن سيخا واحدا، بل كان هناك سيخين من الشاورما، وكان من المفروض إنه مجرد ديكور فقط، لأنه كان هناك أكل كثير في الفرح، فاحتفظنا بواحد للتصوير معه، والثاني ” إتنسف” كله حتى أني لم أتذوق منه شيئا.
هل وافق القائمون على صالة الأفراح على دخول الشاورما؟
قاعة الفرح ترفض دخول أي مأكولات من الخارج، ولكن حماي أقنعهم بالفكرة وصمم على دخول الشاورما، وبالتالي وافق مسؤولو القاعة على طلبه.
ماذا كان رد فعل المدعوين؟
لم يكن هناك توقع لدى أي من المعازيم الذين حضروا أن يكون هناك سيخ شاورما في فرح، وكان بمثابة الصدمة لهم، ولم يصدق أحد الموقف الذي شاهدوه، ولكنها كانت لقطة ملفتة وجميلة.
هل غضبت من سيخ الشاورما؟
بالعكس، كنت سعيد به جدا ولم أصدق ما أراه بعيني.
هل توقعت ردود الفعل على لقطة الشاورما؟
حماي أقدم على خطوة سيخ الشاورما من أجل والدي، لأنه صاحب محلات شاورما وكريب وفراخ وحواوشي في مدينة دمياط، كنوع من الهدية والمفاجأة له، ولم أكن أتوقع كل ما حدث من ردود الفعل على هذا التصرف.
هل فوجئت بردود الفعل على وسائل التواصل الاجتماعي؟
ثاني يوم الفرح قام عدد كبير من الأصدقاء والأهل بعمل مشاركات لصور الفرح، ففوجئت بأصدقاء لي من سوريا على الفيسبوك، يسألونني عن صور سيخ الشاورما في الفرح، فقمت بفتح الإنترنت ففوجئت بكم الكلام على مواقع التواصل الاجتماعي عن الفرح وسيخ الشاورما، حتى أن إحدى شركات الاتصالات تواصلت مع والدتي لتخبرها أن سيخ الشاورما لديه كم كبير من الإعجاب على المواقع.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *