الرئيسية / أخبار مميزة / وزير الاعلام استقبل الملحق الثقافي الايراني وبحثا في تفعيل الاتفاقات.. مرتضوي: كان متجاوبا وسلمته دعوة لزيارة الجمهورية الاسلامية
مرتضوي مكاري

وزير الاعلام استقبل الملحق الثقافي الايراني وبحثا في تفعيل الاتفاقات.. مرتضوي: كان متجاوبا وسلمته دعوة لزيارة الجمهورية الاسلامية

استقبل وزير الاعلام زياد المكاري في مكتبه في الوزارة الملحق الثقافي للجمهورية الاسلامية الايرانية في لبنان السيد محمد رضا مرتضوي، في حضور الدكتور علي قصير. وتم البحث في الاوضاع العامة والعلاقات الثنائية بين البلدين وامكانية احياء الاتفاقات في مجال الاعلام وتفعيل التعاون المشترك”.

اثر اللقاء، قال مرتضوي:” تشرفنا اليوم بزيارة وزير الاعلام زياد المكاري. وكانت فرصة طيبة لتجديد التفاهم على كيفية إحياء الاتفاقات الموقعة سابقا بين بلدينا في مجال الاعلام والتعاون التلفزيوني والخبري على مستوى الاعلام المرئي والمسموع، وأيضا على وضع برامج تنفيذية لهذه الاتفاقات ومذكرات التفاهم الموقعة سابقا بين بلدينا. ووجدنا كل تجاوب من معالي وزير الاعلام”.

أضاف: وضعنا الوزير في صورة التعاون المشترك، ووجهنا له الدعوة لزيارة الجمهورية الاسلامية الايرانية من أجل إحياء هذه الاتفاقات، والنظر بما يمكن فعله في هذا الاطار، وكان كل التجاوب من معاليه من اجل احياء الاتفاقات ووضع برامج مشتركة في مجال التعاون الاعلامي”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *