الرئيسية / أخبار مميزة / وزارة الإعلام تنشر آلية ومعايير “جائزة بيروت للإنسانية”.. عبد الصمد: لتقديم الاعمال المشاركة قبل 10 أيلول
جائزة بيروت للانسانية

وزارة الإعلام تنشر آلية ومعايير “جائزة بيروت للإنسانية”.. عبد الصمد: لتقديم الاعمال المشاركة قبل 10 أيلول

طلبت وزيرة الإعلام في حكومة تصريف الأعمال الدكتورة منال عبد الصمد نجد من وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمكتوبة والرقمية ومن العاملين في القطاع الإعلامي، تقديم الأعمال الصحافية النوعية المتعلقة بانفجار مرفأ بيروت التي يرشحونها لـ “جائزة بيروت للإنسانية” التي أقرها مجلس وزراء الإعلام العرب في دورته الـ 51، بناء على اقتراح تقدمت به الوزيرة عبد الصمد من جامعة الدول العربية لتكريم الأعمال الصحافية والدرامية اللبنانية والعربية التي تميزت في تغطية انفجار المرفأ وتداعياته بشكل حيادي وموضوعي وشفاف.

تمنح الجائزة من الجامعة لـ 5 فئات هي: أفضل تقرير تلفزيوني، أفضل مقال مكتوب، أفضل صورة، أفضل وثائقي، وأفضل تقرير أو برنامج إذاعي.

وقد حددت وزيرة الإعلام في كتابها أنه يتوجب على الوسائل الإعلامية والصحافيين تقديم الأعمال المرشحة إلى وزارة الإعلام أو على البريد الإلكتروني التالي info@ministryinfo.gov.lb قبل تاريخ 10 أيلول المقبل، ليصار إلى رفع الترشيحات إلى الأمانة العامة لجامعة الدول العربية وتقييمها من قبل لجنة تحكيم يترأسها لبنان وبعضوية متخصصين من الدول الأعضاء بالمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الإعلام العرب بالإضافة إلى ممثل من الأمانة الفنية لمجلس وزراء الإعلام العرب.

ومن المقرر أن يتم توزيع الجوائز في احتفال يقام في بيروت، وفي حال تعذر ذلك، توزع الجوائز على هامش أعمال الدورة الـ 14 للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الإعلام العرب التي ستعقد في بغداد نهاية العام الجاري.

يمكن الاطلاع على آلية ومعايير الجائزة عبر الرابط التالي:
https://www.ministryinfo.gov.lb//66321

ولمزيد من الاستفسار الاتصال على الرقم التالي: ريما يوسف 484039/71، أو إرسال رسالة الكترونية على العنوان المذكور أعلاه.

 

كذلك، اللبنانية تصورا حول الآلية والمعايير لـ “جائزة بيروت للانسانية”، وللاطلاع يمكن الدخول على الرابط التالي:

جائزة بيروت للإنسانية-آلية ومعايير

جائزة بيروت للإنسانية-آلية ومعايير-ملحق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *