الرئيسية / الإنتخابات النيابية 2018 / حميد زار دبل ورميش: هذه المنطقة تمثل نموذجا في تفاعلها وتفانيها في خدمة الوطن
ايوب حميد

حميد زار دبل ورميش: هذه المنطقة تمثل نموذجا في تفاعلها وتفانيها في خدمة الوطن

زار رئيس الماكينة الانتخابية لحركة “أمل” في قضاء بنت جبيل، النائب الدكتور أيوب حميد يرافقه أعضاء اللجنة في القضاء:حسين علوية، غسان ابو جهجه وعباس عيسى بلدة دبل، حيث التقوا في صالون كنيسة البلدة رئيس البلدية ميلاد حنا ورئيس مدرسة قدموس الاب الدكتور جان يونس وكاهن الرعية وفاعليات. وقدم الوفد التعازي بالخوري روني جرجس يونس، حيث أكد النائب حميد “أننا كأبناء منطقة نتقاسم الافراح والاتراح والتطلع المشترك الى ما يوفر سبل الامان الاجتماعي لاهلنا في جنوب قوي منيع، قادر على صناعة التنمية المطلوبة ومواجهة مخططات الاحتلال”.

رميش

كذلك زار حميد يرافقه أعضاء اللجنة الانتخابية بلدة رميش، حيث التقى رئيس البلدية فادي مخول في حضور كاهن الرعية الاب نجيب العميل وفاعليات.

واعتبر النائب حميد أن “رميش ستبقى واحة للعيش الواحد المشترك، هذا الخيار الذي التزم به اهلها، ولن تؤثر فيه استحقاقات ومحطات موسمية لأن هذه العائلة الواحدة تقدم نموذجا للوطن كله في انصهارها وتفاعلها وتفانيها في خدمة الوطن”.

مخول

بدوره، أشاد رئيس البلدية مخول بمواقف رئيس مجلس النواب نبيه بري وقيادة الحركة، معتبرا أن “اللغة الانتخابية تعبر وتمر ولكن يبقى الجنوب قدوة للبنان بما بجسده من قيم التنوع والشراكة والعيش الواحد”.

ثم زار حميد، كنيسة التجلي وقدم التعازي بنعيم ذياب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *