الرئيسية / أخبار / كيدانيان : لإبعاد السياحة عن السياسة للنجاح… وسنشهد فورة سياحية هذا العام في ظل الاستقرار الذي ننعم به.
horicca

كيدانيان : لإبعاد السياحة عن السياسة للنجاح… وسنشهد فورة سياحية هذا العام في ظل الاستقرار الذي ننعم به.

تحت رعاية وزير السياحة في لبنان، اواديس كيدانيان، افتتحت «هوسبيتاليتي سرفيسز» النسخة الـ 25 من معرض ولقاء هوريكا، الحدث السنوي الأكبر في مجال الضيافة والخدمات الغذائية، امس في مجمع المعروف بالبيال بحضور عدد من رؤساء النقابات والجمعيات والشخصيات البارزة في قطاع الضيافة والخدمات الغذائية، امس، في مجمع بيال .
وشهد الافتتاح تكريم لنهاد دموس لعطائه المستمر لقطاع الضيافة من قبل النقابة الدولية للفنادق والمطاعم ممثلة برئيسها غسان عائيدي الذي حضر خصيصا لافتتاح معرض هوريكا.
وقد افتتح الوزير كيدانيان المعرض في دورته الـ25 الذي يؤكد على نجاحه واحترافه وتخصصه في عالم الضيافة والخدمات الغذائية اضافة الى سعينا الدائم لجعل لبنان مركزاً اقليمياً ودولياً للمؤتمرات وهو قادر على ذلك لانه يملك البنية التحتية الملائمة والقدرة البشرية المحترفة في مختلف الاختصاصات السياحية مع العلم اننا سنشهد فورة سياحية هذا العام في ظل الاستقرار الذي ننعم به وتوق السياح واللبنانيين المنتشرين في العالم للمجيء الى لبنان.
واكد كيدانيان انه من الضرورة ابعاد السياحة عن السياسة لكي تحقق النجاح كما الصناعة وغيرها معتبرا ان اللبنانيين اينما حلوا حققوا النجاح ونهاد وجومانا دموس رفعوا لبنان الى الاعالي متمنيا استمرار التألق لمعرض هوريكا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *