الرئيسية / إقتصاد / الخطوط الجوية القطرية توقع عقد شراكة مع الفيفا حتى عام 2022
_95942359_hi037760184

الخطوط الجوية القطرية توقع عقد شراكة مع الفيفا حتى عام 2022

أعلنت شركة الخطوط الجوية القطرية عن توقيع اتفاق مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) تصبح بموجبه الراعي والشريك الرسمي للاتحاد حتى عام 2022.

وقالت الشركة في بيان أصدرته إنها ستصبح الشريك الرسمي والناقل للفيفا خلال نهائيات كأس العالم في روسيا عام 2018 والنهائيات التالية لها في قطر عام 2022.

كما يشمل الاتفاق فعاليات أخرى ستجري خلال هذه الفترة من أمثال كأس القارات في عام 2017 وبطولة كأس العالم للأندية وكأس العالم للسيدات في عام 2019.

ولم تكشف الشركة القطرية المملوكة للدولة عن قيمة الصفقة المالية مع الفيفا.

وأوضح الاتحاد الدولي لكرة القدم في موقعه الرسمي على الانترنت أن اتفاق الشراكة هذا سيعطي للخطوط القطرية “حقوقا موسعة في مجالات التسويق واستخدام العلامة التجارية للاتحاد خلال مباريات بطولتي كأس العالم المقبلتين”، اللتين من المتوقع أن يصل جمهورهما إلى ملياري شخص في كل دورة، بحسب الفيفا.

ونقل عن الأمينة العامة للاتحاد، فاطمة سامورا، وصفها للشركة القطرية بأنها “الشريك المثالي لفيفا، ونحن نستعد لأول كأس عالم في كرة القدم يُنظم في منطقة الخليج، وهو كأس العالم في قطر 2022 ، ونتطلع للعمل يدا بيد مع الخطوط الجوية القطرية من أجل ترويج مباريات فيفا لكرة القدم في كافة أنحاء العالم”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *