الرئيسية / أخبار مميزة / جمعية “جاد” أطلقت بالشراكة مع وزارة الاعلام حملة توعوية على المخدرات
جاد

جمعية “جاد” أطلقت بالشراكة مع وزارة الاعلام حملة توعوية على المخدرات

أطلقت جمعية “جاد” بالشراكة مع وزارة الإعلام، الحملة الإعلامية التوعوية ضد المخدرات، بالتعاون مع قوى الأمن الداخلي وGrand Cinema  في مختلف صالاتها، بهدف نشر الوعي حول آفة الإدمان على المخدرات التي تفتك بشبابنا ومجتمعنا 

وتخلل اللقاء مشاهدة فيلم “المزرعة” لمناسبة عيد الأم، بمشاركة زهاء ١٥٠ أما، في صالة Grand Cinema Abc Achrafieh  بحضور ممثل وزير الإعلام في حكومة تصريف الاعمال زياد المكاري مصباح العلي، ممثل وزير الثقافة في حكومة تصريف الاعمال محمد وسام المرتضى نقيب الممثلين نعمة بدوي، رئيس جمعية “جاد” جوزيف حواط، إدارة Grand Cinema ، الممثل وسام حنا، منتج فيلم “المزرعة” نديم مهنا، ممثل محطة mariam tv  مديرها جورج معلولي، إعلاميين وصحافيين وممثلي المجتمع المدني والجمعيات.

العلم

بداية، أعلنت رئيسة لجنة الإعلام في جمعية “جاد” ماري العلم حبشي عن “الشراكة التوعوية التي تجمع بين جمعية جاد ووزارة الإعلام” .

حواط

ثم أثنى رئيس جمعية “جاد” على “جهود وزارة الإعلام ومساندتها لجمعية جاد”، شاكرا “قوى الأمن الداخلي ولإدارة Grand Cinema   التي تعتبر شريكا أساسيا في الحملة التوعوية على المخدرات”.

العلي

بدوره، أكد مستشار وزير الإعلام عن “دعم الوزارة لجمعية جاد في رسالتها التوعوية وجهودها المتواصلة على مر السنين والتي تهدف لحماية المجتمع والشباب من شتى أنواع الإدمان” .

بدوي

وشكر ممثل وزير الثقافة جمعية “جاد” على هذه المبادرة، مشددا على أهمية “مساندة الفنانين للقضايا التوعوية الإنسانية لا سيما آفة المخدرات التي تستشري في مجتمعنا”.

فرنجية

أما كلمة لجنة أمهات “جاد” ضد المخدرات فألقتها سامية فرنجية يمين، التي شكرت القيمين على هذه “المبادرة الفعالة لما سوف توقع في نفوس الأطفال والشباب من تأثير إيجابي يؤدي إلى تجنيبهم آفة تفتك بمستقبلهم ومستقبل وطننا، عسى أن تكون هذه الخطوة مثالا تحتذي به كافة المؤسسات حفاظا على شبابنا أي ثروتنا الوطنية”. 

حنا

من جهته، قال حنا: “العديد من الشباب يتجه للمخدرات هربا من الواقع الصعب وطلبا للحب، لذلك علينا أن نحضن شبابنا بروح الحب والدعم. وهذه القيم تتجلى برسالة فيلم المزرعة”.

وشكر منتج الفيلم نديم مهنا على دعمه للدراما اللبنانية.

شهادات تقدير
في نهاية افتتاحية اللقاء، سلم حواط شهادات شكر تقديرية الى إدارة Grand Cinema  وأسرة عمل فيلم “المزرعة”.

فيديو

وبعد اللقاء الإفتتاحي، عرض فيديو توعوي ضد المخدرات لجمعية “جاد” بالتعاون مع قوى الأمن الداخلي وGrand Cinema  ، ضم باقة من أبرز نجوم لبنان كان تكفل الإعلامي رودولف هلال بإعداده وإنتاجه، وسوف يتم عرضه في مختلف صالاتGrand Cinema 

وفي نهاية اللقاء، عرض فيلم “المزرعة” بدعوة من Grand Cinema .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *