الرئيسية / أخبار مميزة / الجعيد بعد زيارته المكاري: اداؤه الاعلامي وطني بامتياز وسياسته لا تغوص في زواريب المذهبية والطائفية كما يفعل البعض
الجعيد المكاري

الجعيد بعد زيارته المكاري: اداؤه الاعلامي وطني بامتياز وسياسته لا تغوص في زواريب المذهبية والطائفية كما يفعل البعض

استقبل وزير الاعلام في حكومة تصريف الاعمال زياد المكاري في مكتبه بالوزارة، منسق عام “جبهة العمل الاسلامي” الشيخ زهير الجعيد، الذي قال بعد اللقاء: “من الطبيعي ان نلتقي دائما بمعالي الوزير الصديق زياد المكاري لمناقشة الامور التي تتعلق بشؤون البلد والناس خصوصا مع ما يجري اليوم في فلسطين وغزة”.

اضاف: “أتيت لأتوجه اليه بالشكر على الاداء الاعلامي الداعم لاهل غزة ولمعاناة الشعب الفلسطيني الذي يدافع عبر الاعلام اللبناني الذي يرأسه الوزير مكاري، هذا التوجه الوطني بامتياز وكذلك التوجه للوقوف الى جانب اهلنا في الجنوب اللبناني في مواجهة غطرسة الاحتلال الصهيوني”.

وتابع: “نحن نرى كيف ان الاعلام اللبناني الذي يتبع لوزارة الاعلام يقف الى جانب اهل الجنوب امام هذا الاعتداء اليومي عليهم، وهذا يؤكد على سياسة الوزير مكاري الوطنية التي تدافع عن كل اللبنانيين ولا تغوص في زواريب السياسة الداخلية المذهبية والطائفية كما يفعل البعض اليوم وحاول بالامس من خلال استغلال مسائل كاذبة في رميش وغيرها وتبين انها كذب ونفاق وليس لها اي حقيقة”.

واردف: “ان دور وزير الاعلام وطني بامتياز بما يمثل من خط سياسي منفتح على كل مكونات البلد، وبهذا نخرج لبنان من ازماته الدائمة لاننا لا نستطيع اليوم الخروج من ازمة رئاسة الجمهورية ومن الازمة الاقتصادية ومن باقي الازمات لان اغلب السياسيين ينظرون الى مصالحهم الخاصة الضيقة والى مصالح الطوائف وليس الى مصلحة لبنان العامة”.

وردا على سؤال حول الاستهدافات الاسرائيلية الاخيرة للمراكز الصحية في الجنوب، قال الجعيد: “ليس بجديد على العدو الصهيوني اعتداءاته، فهو قائم عليها منذ نشأته. ففي غزة اغتال بشكل مباشر طواقم طبية واطباء وقصف مراكز طبية ومستشفيات، وامس كان يوم المجازر بحق الدفاع المدني في لبنان من كل الجهات، وهذا يؤكد على طبيعة دور العدو العدواني، ومن هنا اهمية دور المقاومة في ردعه، فلولاها لكان ما نراه في غزة سنراه في بيروت قبل سنوات”.

اضاف: “نحمد الله ان اغلبية الشعب اللبناني مؤمن بالمقاومة، ولست اتحدث هنا عن مقاومة حزب او طائفة بل مقاومة الشعب اللبناني، والمقاومة ستستمر لانها السبيل الوحيد للدفاع عن كرامة لبنان وشعبه”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *