الرئيسية / أخبار مميزة / المكاري زار مركز دار الايتام الاسلامية: للإعلام دور كبير ومحوري في الإضاءة على دور المؤسسات الاجتماعية
دار الايتام الاسلامية في بيروت المكاري

المكاري زار مركز دار الايتام الاسلامية: للإعلام دور كبير ومحوري في الإضاءة على دور المؤسسات الاجتماعية

زار وزير الإعلام في حكومة تصريف الاعمال زياد المكاري، اليوم، المركز الرئيسي لدارالأيتام الإسلامية في منطقة الطريق الجديدة ، حيث كان في استقباله رئيس عمدة دار الأيتام الإسلامية عارف اليافي وأعضاء العمدة والمدير العام للدار بشار قوتلي.

استهلّ اللقاء بعرض فيلم تعريفي عن الخدمات الاجتماعية والإنسانية للدار، والتي تقدّمها للفئات العمرية كافة من الأطفال والنساء وكبار السن الاكثر حاجة وفقراً في المجتمع، من خلال مراكزها المنتشرة في بيروت والمناطق اللبنانية.

ثم استعرض قوتلي وفق بيان عن الدار، ” حجم الخدمات التي تقدّمها الدار “وحرصها على تقديم الأفضل لمسعفيها ، والتي تتأثّر بشكل مباشر مع الظروف الصعبة والأزمة الاقتصادية التي يواجهها المجتمع اللبناني الذي تعتمد عليه الدار في مساندتها لهذه المسيرة الخيرية”.

من جهته، عبّر وزير الإعلام عن سعادته بزيارة الدار، معرباً عن إعجابه واعتزازه “بوجود مؤسسة اجتماعية وإنسانية بهذا الحجم وبهذه الجودة وتنوّع الخدمات في لبنان”، مشيرا الى “انّ للإعلام اللبناني دورا كبيرا ومحوريا في الإضاءة على دور المؤسسات الاجتماعية كشبكة للأمن الاجتماعي والإنساني.

بعدها، كانت جولة في ارجاء الدار.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *