الرئيسية / أخبار مميزة / المكاري تسلم من نقيب اطباء الاسنان دعوة لحضور مؤتمر بيروت الدولي BIDM 2022.. يونس: حملة وطنية لصحة الفم والاسنان في شباط المقبل بالتنسيق مع وزارة الاعلام
المكاري نقيب اطباء الاسنان

المكاري تسلم من نقيب اطباء الاسنان دعوة لحضور مؤتمر بيروت الدولي BIDM 2022.. يونس: حملة وطنية لصحة الفم والاسنان في شباط المقبل بالتنسيق مع وزارة الاعلام

إستقبل وزير الاعلام في حكومة تصريف الاعمال زياد المكاري، في مكتبه في الوزارة، نقيب اطباء الاسنان الدكتور رونالد يونس، يرافقه رئيس اللجنة الاعلامية في نقابة اطباء الاسنان في بيروت الدكتور انطوان شوفاني.

يونس

وقال يونس بعد اللقاء: “اتينا اليوم لزيارة الوزير الصديق لدعوته لحضور مؤتمر بيروت الدولي BIDM 2022، وهو أكبر مؤتمر طبي في لبنان، وهو يدعمنا في هذا الموضوع وفي مواضيع  عدة اخرى تهم النقابة”.

واعلن ان “لدى النقابة لجنة اعلامية برئاسة الدكتور انطوان شوفاني تعمل من اجل نشر المعلومات التي تهم اطباء الاسنان”، مشيرا الى “اهمية التنسيق مع وزارة الاعلام في هذا الشأن”.

وكشف عن “إطلاق الحملة الوطنية لصحة الفم والاسنان في شباط المقبل، بالتنسيق مع وزارة الاعلام، الى خطوات اخرى متلاحقة بالتنسيق مع الوزارة”، مثنيا على “كل الادوار التي يقوم بها الوزير مكاري”.

شوفاني

من جهته شدد شوفاني على ” دور الاعلام “، مشيرا الى ان” الطموح هو نحو انشاء شراكة اعلامية بين اللجنة الاعلامية في النقابة وبين وزارة الاعلام، سواء من خلال” الوكالة الوطنية للاعلام”، او بناء استراتيجيات اعلامية تحت رعاية الوزارة، لاسيما وان الحملة الوطنية لصحة الفم والاسنان موجهة الى الاطفال برعاية دولية”. آملا بأن “يتم تغطية تلك الحملة الوقائية الارشادية من قبل الوزارة”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *