الرئيسية / أخبار مميزة / وزير الإعلام رعى افتتاح مكتب “صدى الاقليم” ومركز “UMedia” في شحيم
صدى الإقليم

وزير الإعلام رعى افتتاح مكتب “صدى الاقليم” ومركز “UMedia” في شحيم

أقيم اليوم في شحيم حفل افتتح مكتب “صدى الإقليم”، ومركز UMedia للتدريب الإعلامي والتسويق الإعلاني، برعاية وزير الإعلام زياد مكاري ممثلاً بالزميل أحمد منصور، وبحضور فاعليات من المنطقة .

افتتح الحفل بكلمة ترحيبية من الزميلة دانا فخر الدين فواز، ثم تحدثت ناشرة موقع صدى الاقليم الاعلامية خديجة الحجار، فعرضت لمسيرتها  ولاهمية الإعلام  الإلكتروني. ومما قالت: “قررت خوض المغامرة بقلب شجاع ورغبة صادقة نابعة من محبتي لإقليم الخروب وأهلي، من دون خوف، وأنا على يقين تام من أن هذه المنطقة تستحق منا إعلاماً قوياً جريئاً موضوعياً.

بعدها تحدثت المتخصصة في التسويق الالكتروني زكية ازدحمد، فقدّمت شرحاً عن مركز UMedia  للتدريب الإعلامي والتسويق الإعلاني.

راعي الحفل

وفي الختام ألقى الزميل أحمد منصور كلمة راعي الحفل وزير الاعلام فقال: “كلفني وشرفني، معالي وزير الاعلام الاستاذ زياد المكاري بتمثيله في هذا الحفل الكريم، الذي حالت ظروف طارئة دون حضوره، وأنقل تحياته وتمنياته القلبية لكم جميعا بالنجاح والتوفيق، وهو الحريص دائماً على متابعة الشأن الإعلامي، بغية النهوض بالاعلام اللبناني وتعزيزه وتطويره، على رغم كل التحديات التي تواجهه”.

وتابع: “يلعب الإعلام اللبناني دوراً بارزاً في نقل الصورة الواقعية بتفاصيلها كاملة، وبكل صدق ومسؤولية وموضوعية، اذ بات الاعلام المصدر الاول للحياة في نقل المعرفة والمعلومات والأخبار ومجريات الاحداث اليومية، وهذا ما يؤكد على أهمية الإعلام في المجتمع اللبناني، والحرية المسؤولة، فلبنان الذي يقدّس حرية الرأي والتعبير، يشع منه نور العلم والفكر والأدب من خلال رجالات وطاقات عديدة عرفها في مختلف المجالات، حيث بات لبنان والإعلام مسيرة واحدة ومتلازمة، والجهود متواصلة على ان يبقى كذلك، مهما كانت التحديات”.

وختم منصور كلمته بالشكر “بإسم الوزير المكاري، أشكر أهالي اقليم الخروب وفاعلياته، كما اشكر الحضور جميعا، واشكر الزميلة خديجة الحجار على هذا الانتاج الاعلامي (موقع صدى الاقليم) ونتمنى لها التوفيق والتقدم والازدهار، والى الامام ان شاء الله”.

وفي ختام الحفل اقيم حفل كوكتيل .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *