الرئيسية / أخبار مميزة / المكاري زار مكاتب جريدة النهار : نأمل ان نلتقي في مشاريع مشتركة تصون حرية الإعلام وتحمي الإعلاميين
المكاري النهار

المكاري زار مكاتب جريدة النهار : نأمل ان نلتقي في مشاريع مشتركة تصون حرية الإعلام وتحمي الإعلاميين

زار وزير الإعلام زياد المكاري مكاتب جريدة النهار في وسط بيروت وجال في أرجائها. وكانت في استقباله رئيسة مجلس ادارة الجريدة السيدة نايلة جبران تويني، في حضور الوزير السابق ريمون عريجي.

تويني
بعد اللقاء تحدثت السيدة تويني وقالت: “سررت بزيارة الوزير المكاري اليوم والتي لها رمزية كبيرة وخصوصا انها تتزامن وعشية ذكرى شهداء الصحافة. وكانت فرصة للنقاش في الواقع الاعلامي والتحديات التي يواجهها الصحافيون في لبنان. ونحن كمؤسسات صحافية نبذل ما في وسعنا وننازع للبقاء على قيد الحياة المهنية”.

وردا على سؤال، قالت تويني:” حملت معالي الوزير طلبا للعمل والسعي من اجل تحسين ظروف معيشة الصحافيين. وكلنا أمل بأن يخرج وطننا لبنان من هذه الازمة”.

المكاري
بدوره، قال الوزير المكاري: زيارتي الى جريدة النهار، تذكرني بصديقي جبران تويني الذي كان همه حرية الصحافة وحماية الصحافيين والذي إستشهد من اجل وعده هذا”.

أضاف المكاري :”تشرفت بزيارتي اليوم للصحيفة الاولى في لبنان ونأمل ان نلتقي في مشاريع مشتركة تصون حرية الإعلام وتحمي الإعلاميين”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *