الرئيسية / أخبار مميزة / قرداحي سلم ريمان ضو جائزة COPEAM عن أفضل تقرير تلفزيوني مصور: آمل بانجازات أخرى يحققها تلفزيون لبنان وفريق عمله في المستقبل كي يحتل موقعا متقدما على الساحة الإعلامية
قرداحي ريمان ضو

قرداحي سلم ريمان ضو جائزة COPEAM عن أفضل تقرير تلفزيوني مصور: آمل بانجازات أخرى يحققها تلفزيون لبنان وفريق عمله في المستقبل كي يحتل موقعا متقدما على الساحة الإعلامية

سلم وزير الاعلام جورج قرداحي، في مكتبه في الوزارة، الزميلة في “تلفزيون لبنان” ريمان ضو جائزة COPEAM، وهي جائزة أفضل تقرير تلفزيوني مصور في المسابقة التي نظمتها الـ COPEAM والـ ICO solutions تحت عنوان “نظرة أخرى الى البحر المتوسط” Un autie regard sur la Mediterranee، في حضور المدير العام لوزارة الاعلام الدكتور حسان فلحة ورئيس مجلس ادارة تلفزيون لبنان توفيق طرابلسي.

قرداحي
وأعرب الوزير قرداحي عن سعادته وفخره لحصول تلفزيون لبنان على هذه الجائزة، وقال: “شرف كبير للبنان ولوازرة الإعلام تحديدا أن يحصل تلفزيون لبنان على جائزة أفضل تقرير تلفزيوني مصور. نهنىء السيدة ريمان ضو على هذا التقرير الذي يسلط الضوء على يوميات الصياد اللبناني محمود شعبان، كما نهنئ فريق العمل الذي ساهم في اعداد هذا التقرير (المنتج: رشيد مارون والمصور روجيه حنا)”.

اضاف: “يسعدني اليوم ان أسلم جائزة الـ COPEAM الى السيدة ضو، آملا ان يكون هذا الانجاز بداية لانجازات أخرى يحققها تلفزيون لبنان وفريق عمله في المستقبل كي يحتل موقعا متقدما على الساحة الإعلامية”.

وتابع: “أستغنم الفرصة اليوم لكي أؤكد دعمي المطلق لهذه المؤسسة، كما أدعو الجميع الى تضافر الجهود من أجل النهوض بهذه الشاشة العريقة وتطويرها لكي تستعيد مكانتها ورونقها”.

وختم: “أشكر مجموعة الـ COPEAM وشركاءنا الدوليين على ثقتهم بتلفزيون لبنان وبمؤسسات الإعلام العام”.

فلحة
بدوره، هنأ الدكتور فلحة الزميلة ضو على هذه الجائزة، متمنيا ان “يستعيد تلفزيون لبنان مكانته في عهد الوزير قرداحي، فتلفزيون لبنان يجب ان يبقى تلفزيون جميع اللبنانيين، وأتمنى للموظفين في هذه المؤسسة الوطنية، كل الدعم من قبل الوزير قرداحي”، منوها بوجود رئيس مجلس ادارة جديد للتلفزيون واعضاء مجلس ادارة. وشكر طرابلسي وضو وكل “الذين عملوا من اجل انجاح هذا التقرير ونيله الجائزة، فهذا فخر لتلفزيون لبنان، التلفزيون الرسمي للدولة اللبنانية”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *