الرئيسية / أخبار / بالفيديو: تقنية فريدة إستخدمتها أوبرا في مقابلتها مع أوباما
Si1tC_BO

بالفيديو: تقنية فريدة إستخدمتها أوبرا في مقابلتها مع أوباما

عنصر جديد في اللقاءات التلفزيونية المباشرة، دخل أخيراً عبر خلق موقع تصوير افتراضياً، يجمع المحاور والمسؤول في شاشة واحدة وكأنهما في مكان واحد، رغم تباعدهما مسافات كبيرة.

فقد افتتحت المذيعة الأميركية، أوبرا وينفري، هذا النوع من اللقاءات بحوار مع الرئيس الأميركي الأسبق باراك اوباما، فجمعتهما تقنياً صورة واحدة ليبدوا وكأنهما في مكان واحد، بينما أحدهما في كاليفورنيا والآخر في واشنطن دي سي.

واستخدمت وينفري في حلقة من برنامجها عبر “Apple TV”، والذي يحمل اسم “The Oprah Conversation”، هذه التقنية للمرة الأولى، وقالت في تغريدة معلقة على هذا الحدث إنها ربما لن تغادر منزلها بعد اليوم، إذ أصبح في إمكانها العمل بشكل كامل من البيت، شاكرةً ما وصفتها بأنها “قوة التكنولوجيا”.

من جهتها، أشارت وينفري في بداية الحلقة إلى أنه “من خلال معجزة التكنولوجيا، أجرينا مقابلة وجهاً لوجه في الغرفة نفسها ولم نضطر حتى لارتداء الكمامة”، بينما أضاف أوباما “ولدينا نيران مشتعلة هنا، على ما يبدو” متحدثاً عن المدفأة التي كانت تتوسط غرفة المعيشة في منزل المذيعة الأميركية.

وكشفت أوبرا أن هذه الحلقة جاءت مستلهمة من حلقة الممثلة درو باريمور من برنامج “درو باريمور شو” الذي قدمته مبكراً في 2020، وظهرت وهي تستضيف نجمات فيلم Charlie’s Angels رغم أن كلاً منهن كانت في مكان مختلف.

وقال موقع “Vouge” الأميركي، إن أوباما تحدث في المقابلة عن تجربته في الحجر الصحي وكيف أصبح “أبويّاً أكثر”، وأنه أصبح أقرب إلى عائلته وزوجته ميشيل.

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *