الرئيسية / أخبار مميزة / عبد الصمد شكرت جميع من ساهم بحملة التوعية اليوم: “الصم والبكم عم يثبتوا دايما إنهم جزء فاعل ومهم بمجتمعنا”
flag-big

عبد الصمد شكرت جميع من ساهم بحملة التوعية اليوم: “الصم والبكم عم يثبتوا دايما إنهم جزء فاعل ومهم بمجتمعنا”

غردت وزيرة الاعلام الدكتورة نتال عبد الصمد نجد عبر حسابها على “تويتر”:

بفرح لما بشوف الأطفال عم يشاركونا بحملات التوعية من كل قلبهم. ذوي الإرادة الصلبة من الصم والبكم عم يثبتوا دايما إنهم جزء فاعل ومهم بمجتمعنا واليوم شاركونا بحملة التوعية من مخاطر كورونا ع طريقتهم وبلغة الإشارة لأن الصحة #مش_مزحة. بشكر كل يلي شاركنا بهالحملة ويلي عم يتفاعل معها.

وجاءت هذه التغريدة للوزيرة عبد الصمد تعليقا على الحملة التي انطلقت اليوم عبر موقع وزارة الاعلام وموقع كورونا التابع للوزارة ومديرية الدراسات والمنشورات اللبنانية  وتلفزيون لبنان والوكالة الوطنية للاعلام والاذاعة اللبنانية، كما ساهم بالحملة عدد من وسائل الاعلام الخاصة ومختلف المواقع الالكترونية، تعبيرا عن التضامن مع ذوي الاحتياجات الخاصة وتامين التوعية اللازمة لهم.

وكانت وزارة الإعلام عبر مديرياتها كافة وعلى وسائل التواصل الاجتماعي التابعة لها، قد أطلقت حملة ”مش مزحة“  بهدف نشر التوعية حول مخاطر فيروس كورونا المستجد ضمن أكبر شريحة ممكنة من المقيمين في لبنان والخارج، ومن ضمنهم ذوي الاحتياجات الخاصة، وللتأكيد على عدم التساهل بالنسبة لصحة الناس وأمن الوطن الصحي.

يُذكر أن العديد من الإعلاميين اللبنانيين والفنانين تفاعلوا مع وسم #مش_مزحة وساهموا في مشاركته مع متابعينهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *