الرئيسية / أخبار مميزة / فوز لبنان على البحرين في افتتاح سلة الملك عبدالله الثاني الدولية وتلفزيون لبنان ينقل المباراة بمسعى من وزيرة الاعلام
فوز لبنان على البحرين

فوز لبنان على البحرين في افتتاح سلة الملك عبدالله الثاني الدولية وتلفزيون لبنان ينقل المباراة بمسعى من وزيرة الاعلام

فاز لبنان على البحرين بفارق ثماني نقاط 72- 64، في المباراة التي أجريت بينهما عصر اليوم في مدينة الحسين الرياضية في العاصمة الأردنية عمان، في افتتاح مباريات دورة الملك عبدالله الثاني الودية التاسعة لكرة السلة، التي تستمر إلى الجمعة 14 شباط الجاري.

وجاءت نتيجة الأشواط: 26- 13، 41- 33، 52- 46، 72-64، علما أن المدرب جو مجاعص يخوض الدورة من دون الاستعانة بلاعب مجنس، على أن يلتحق السوداني آرثر ماجوك في التصفيات الآسيوية. وغاب عن التشكيلة كل من علي حيدر ووائل عرقجي، على أن يلتحقا لاحقا بالبعثة.

وتأتي المشاركة اللبنانية ضمن التحضيرات للمباراتين المقررتين في النافذة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات بطولة آسيا 2021، إذ يستقبل لبنان على التوالي العراق والبحرين في مجمع نهاد نوفل بزوق مكايل في 21 شباط الجاري و24 منه.

ويشارك في هذه الدورة أيضا كل من العراق والأردن وسوريا، علما أنه سبق للبنان احرازها مرتين في 2005 و2005، وهي توقفت في 2011. وتبث المباريات عبر شاشسة “تلفزيون لبنان”، بمسعى من وزيرة الاعلام الدكتورة منال عبدالصمد نجد، التي اتصلت بنظيرها الأردني أمجد العضايلة لهذه الغاية، واتفقا على كل الترتيبات التقنية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *