الرئيسية / الإنتخابات النيابية 2018 / سحب ترشيحات عن بعض المقاعد السنية لانتخابات 2018
20180

سحب ترشيحات عن بعض المقاعد السنية لانتخابات 2018

أعلن المرشح إلى الانتخابات النيابية عن المقعد السني في عكار خالد البدوي سحب ترشيحه.
وقال في بيان: “لما كنت قد ترشحت عن المقعد السني في عكار لانتخابات 2018 ايمانا مني بالسعي لتحصيل حقوق عكار على المستويات كافة والعمل مع الجميع من اجل فتح آفاق جديدة من الاستثمارات بالنظر لما تشكله عكار من مركز استراتيجي على مستوى المنطقة، وحيث انني آليت على نفسي التشاور مع اهلي واخواني في كل صغيرة وكبيرة وحيث ان الترشح للانتخابات بحد ذاته لم يكن هدفا لي، وحرصا مني على وحدة الصف وافساح المجال امام القوى والشخصيات من اجل تركيز العملية الانتخابية على البرامج بما يخدم اهل منطقتي بعيدا عن التجاذبات والانقسامات التي لا تخدم احد. لذلك قررت عزوفي عن الترشح لهذه الدورة واضعا نفسي وامكانياتي في تصرف اهلي وابناء منطقتي، معاهدا اياهم الاستمرار في العمل الانمائي والخدماتي، منفتحا على جميع القوى لما فيه خدمة لبنان وصونه من جميع الاخطار بكل الوسائل المشروعة”.
كما وأعلن النائب خالد الضاهر، بعد زيارته بيت الوسط سحب ترشّحه معلناً وقوفه «الى جانب الرئيس سعد الحريري»، ما يعني أن الضاهر بات خارج المجلس النيابي الجديد منضمّاً الى الرئيس فؤاد السنيورة والنائب أحمد فتف وغيرهم.
وحسب رأي صحيفة “البناء” أن انضمام الضاهر الى رئيس المستقبل سيُضعف موقع الوزير السابق أشرف ريفي الانتخابي في مواجهة المستقبل، لا سيما في دائرة عكار بعد الانفصال الانتخابي بين ريفي والضاهر منذ أيام قليلة، علماً أن الضاهر كان قد أعلن منذ قرابة العامين تعليق عضويته من كتلة المستقبل النيابية اعتراضاً على سياسة الحريري تبعاً للبناء. كما أعلن خلال أزمة الحريري في السعودية استعداده لمبايعة بهاء الحريري إن طلبت منه السعودية ذلك.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *