الرئيسية / أخبار مميزة / المكاري شارك في اجتماعات المكتب التنفيذي لوزراء الاعلام العرب في الرباط: التوصيات حاكت وثيقة بيروت
المكاري

المكاري شارك في اجتماعات المكتب التنفيذي لوزراء الاعلام العرب في الرباط: التوصيات حاكت وثيقة بيروت

شارك وزير الاعلام في حكومة تصريف الاعمال المهندس زياد المكاري في اجتماعات المكتب التنفيذي لوزراء الاعلام العرب المنعقد في مدينة الرباط -المغرب في دورته ال53.

واقر المجتمعون جدول اعمال مجلس وزار الاعلام العرب الذي سينعقد غدا والذي تمحور حول العديد من القضايا، لاسيما قضية القدس في الاعلام العربي والدولي، ووجوب المحافظة على هوية هذه المدينة على اعتبار ان القدس مسؤولية جماعية عربية.

وأُقرت توصيات تتعلق بالاستراتيجية الاعلامية العربية, خصوصا ما يتعلق بمحاربة الارهاب والاعلام التربوي والذكاء الاصطناعي وواقع الاعلام العربي.

واكد الوزير المكاري في حديث الى “لوكالة الوطنية للاعلام”، اهمية التوصيات التي اقرت في اجتماع المكتب التنفيذي لوزراء الاعلام العرب، وشدد على ان “الاعلام العربي يخطو خطوات سريعة نحو التطور, خصوصا في ظل التقدم التكنولوجي السريع الذي يشهده العالم، بما سينعكس حتما على الدول العربية”.

وركز المكاري على اهمية التوصيات المتعلقة بالقدس ، ولفت الى انها “حاكت في جزء منها، وثيقة بيروت التي اقرت خلال احتفالية “بيروت عاصمة الاعلام” العربي اخيرا”، مشددا على “اهمية تنفيذ التوصيات ومتابعتها وصولا الى تحقيق الاهداف المنشودة منها”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *