الرئيسية / أخبار مميزة / المكاري مكرما طلال سلمان: محاولة لرد القليل مما قدمه للبنان
المكاري مكرما طلال سلمان

المكاري مكرما طلال سلمان: محاولة لرد القليل مما قدمه للبنان

كرّم وزير الاعلام في حكومة تصريف الاعمال المهندس زياد المكاري ناشر جريدة “السفير” طلال سلمان في دار الجريدة، وقدم له درعا تكريمية عربون شكر من وزارة الاعلام على “دوره الريادي في الاعلام المكتوب الحر اذ كانت جريدة السفير “صوت من لا صوت لهم” ،وذلك ضمن اطار فعاليات بيروت عاصمة الاعلام العربي للعام ٢٠٢٣.

الوزير المكاري وفي كلمة في المناسبة قال : “يشرفني ان اقف الى جانبك في محاولة لرد القليل مما قدمته انت للبنان” .
واضاف :”انني هنا لأقول لك شكراً من القلب باسمي واسم وزارة الاعلام واهل الصحافة على الانجازات التي قدمتها للبنان وبصماتك العميقة والراسخة في صورة الاعلام اللبناني والبلدان العربية” .

واستذكر المكاري مرحلة الشباب وقال :”كنت اقرأ صحيفة السفير وكنت افهم كل شيء يدور حولنا وكل شيء سيحصل من خلال المانشيت ، والافتتاحية، ولم اكن اشعر انه كان في امكاني اجراء تحليل سياسي الا من خلال قراءتي الافتتاحية التي كانت شاملة وعميقة وواضحة”.

ولفت الى انه يوم اقفلت السفير لم يكن وزيرا للاعلام ومنذ ذلك الحين بات يشعر بان” حيزا من المشهد الاعلامي الانيق في لبنان قد غاب”.
وخاطب المكاري سلمان قائلا:” كما تعلم ان جامعة الدول العربية اتخذت قرارا باعلان بيروت عاصمة الاعلام العربي للعام ٢٠٢٣ ،ونحن نقول ان بيروت دائما، هي عاصمة الاعلام العربي ونقطة عالسطر، في بيروت كبار وانت واحد منهم اطال الله بعمرك وامدك بالصحة والعافية”.

وختم: ” اول زيارة عندما تسلمت وزارة الاعلام كانت لجريدة السفير واتمنى ان نعود لزيارتها مجددا بعد انتخاب رئيس جمهورية وتشكيل حكومة” .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *